روماعيون ايطالية

لويجي دي بياجيو : نعم كانت هناك إتصالات من نادي روما ولكن !

صرّح المدرب السابق لمنتخب إيطاليا تحت (21) لويجي دي بياجيو بأنه كان هناك إتصالات من نادي روما لكن ليس للتدريب , وتحدث عن زانيولو وأين يراه أفضل على أرضية الملعب.

تحدّث دي بياجيو عبر مايكروفونات الـ Centro Suono Sport حول الأخبار التي ربطته بإمكانية تدريب نادي العاصمة روما , فيقول : “لقد قرأت تلك الأخبار , من الجيد أن أتلقى إتصالات من روما بهذا الشأن , أستطيع أن أؤكد أن لدي إتصالات مع روما لكن ليس من أجل تدريب الفريق أبداً , لا تجعلني أتحدث أكثر من ذلك إحتراماً لأولئك الذين تم إختيارهم لتدريب الفريق , لا أحب التحدث بمثل هذه الأمور علانية (يضحك)”.

تم سؤاله عن أين روما يُمكن أن تصل في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم 2019/2020 , وعن نيكولو زانيولو الذي تم إستبعاده من الأتزوريني عندما كان المدرب حينها ليورو الشباب 2019.

يقول : “في رأيي حصول روما على المركز الرابع هو أمر أشبه بتحقيق الإسكوديتو , أما بخصوص زانيولو فهو لاعب واجه بعض اللحظات الصعبة والضبابية وبعض المشاكل مع المنتخب الوطني للشباب لكنه يتمتّع بذكاء مُذهل وقوة بدنية بالإضافة إلى الموهبة التي تجعله نجماً في عالم كرة القدم , لقد عاقبته هو ومويس كين بسبب بعض التصرفات الخاطئة والأشياء الصغيرة التي يجب عليهما التحسّن فيها ولكن كل ذلك من أجل مصلحتهما , من أجل نموهما في مسيرتهما الإحترافية”.

يُضيف : “الآن لديهما كل شيء لرؤيتهم يعودان إلى فعل الأشياء العظيمة , أرى نيكولو في منتصف الملعب ليس بالقرب من الخط , يجب أن يكون في وسط الميدان لأنه يُمكنه إحداث الفارق هناك”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock