اخبار الكالشيوانتر ميلان

ليفراني : سوف نرى إنتر ميلان إن كان مُستعداً !

رؤيا نيوز

يأمل المدرب فابيو ليفيراني مدرب نادي ليتشي أن يعاني إنتر ميلان من مشاكل تسنن الأسنان في المباراة الافتتاحية لتساعده على الفوز على الإنتر.

وقال ليفيراني في مؤتمره الصحافي:”تم بناء إنتر لتحقيق أهداف مهمة ، مع مدرب رائع مثل أنتونيو كونتي وفريق جاهز للتحدي للحصول على مكان في أفضل 10 لاعبين في أوروبا ، إنهم يريدون أن يكونوا في القمة ، لكنهم أيضًا في بداية رحلتهم وأدخلوا العديد من التغييرات خلال الصيف ، سنرى ما إذا كانوا مستعدين للتحدي على الفور”.

تمت ترقية نادي ليتشي إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الإيطالي مع نادي بريشيا الموسم الماضي ولعب بالفعل مباراة واحدة تنافسية قوية في كأس إيطاليا ضد نادي ساليرنيتانا الأسبوع الماضي.

وصرح المدرب بقوله :”لقد تعافي عدد قليل من اللاعبين ، لكن ليس لديهم 90 دقيقة مثل مباراة كأس إيطاليا ، لا يمكننا الحفاظ على هذا الإيقاع المرتفع طوال اللعبة بأكملها ، لكن هذا لا يعني أننا سنفقد هويتنا ، كرة القدم تدور حول أدائك وأداء المنافس ، لذلك سنحاول السيطرة على الإيقاع ، لكن ذلك لن يكون ممكناً دائماً”.

وأكمل قائلاً :”ما زلنا نحاول معرفة الكيفية التي سنذهب بها إلي المباراة وأعتقد أننا ربما لن نعرف حقًا حتى الأسبوع الأول ، نريد تحقيق هدفنا المتمثل في تحقيق الأمان في دوري الدرجة الأولى مع الحفاظ على هويتنا”.

الأخبار المتعلقة

وإختتم حديثه قائلاً :”من المهم الحفاظ على التوازن خلال هذه المراحل الـ 38 للفوز بالإسكوديتو خاصتنا ، وهو السلامة في الدرجة الأولى ، يجب أن يفهم اللاعبون أن المباريات مثل الغد ، حتى مع كل الصعوبات التي تنطوي عليها ، لا يمكن أن تستنزف حماسنا”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى