ميلاناخبار الكالشيو

ماتيو سالفيني : هذا الميلان مثير للضحك!

رؤيا نيوز

انتقد السياسي الإيطالي ماتيو سالفيني نادي ميلان بعد هزيمته 2/0 أمام نادي الإنتر.

كان نائب رئيس الوزراء السابق في المدرجات في سان سيرو لمشاهدة مارسيلو بروزوفيتش وروميلو لوكاكو يحسمان ديربي ديلا مادونينا لصالح الإنتر.

وقال ماتيو سالفيني لــ Telelombardia :”هذه هي المرة الأولى التي أغادر فيها الملعب مبكراً خلال الديربي ، قررت أنني قد حصلت على ما يكفيني عندما سدد اللاعب لوكاس بيجليا هذه الركلة الثابتة إلى مدرجات الكيرفا سود”.

وصرح سالفيني قائلاً :”ريكاردو رودريجيز كان سئ بشكل بشع ، سوسو لم يؤدي المطلوب منه لفترة طويلة ، النادي؟ ، أين هو النادي؟ ، الشئ الوحيد الايجابي الذي رأيته الليلة كان رفائيل لياو وتم استبداله”.

كما بدا أن سالفيني استهدف باولو مالديني وزفونيمير بوبان ، إلى جانب المالك شركة إليوت للإدارة.

الأخبار المتعلقة

قال سالفيني :”الملعب والأعمال جيدان ، لكن كم مرة كانت سوق الأنتقالات مخيبة للآمال؟ ، هل هو تلقائي أن يصبح اللاعبون العظماء مدربين رائعين؟!”

وصرح ماتيو سالفيني بقوله :”إنني أحيي جميع مشجعين ميلان ، لأنهم طوال سنوات هم الوحيدون الذين يستحقون كل شئ ، لأن هذا الفريق مثير للضحك! ، كنت ألوم دائماً جنارو غاتوزو ، لكن ربما بدأت أعتقد أنه لم يكن خطأه ، ربما ليس المدرب هو الذي يستطيع تغيير الأشياء”.

وأختتم سالفيني حديثه قائلاً :”هناك أشخاص يدفعون المال مقابل الفوز ولا يحصلون على هذا الفوز من الفريق”.

يقدم سالفيني وحزبه ليجا نورد محاولة لأعتبار ملعب سان سيرو موقعاً تراثياً عالمياً تابعاً لليونسكو ، مما سيمنعه من الهدم لإفساح المجال أمام ملعب جديد.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى