اخبار الكالشيوانتر ميلان

ماران : إختبار قوي , وليس هناك شيء على رادجا لإثباته !

رؤيا نيوز

يعتقد مدرب نادي كالياري رولاندو ماران إن إستضافة النيراتزوري ستكون فرصة مثالية في سيردينيا ويُطمئن رادجا ناينغولان بأنه ليس هناك شيء ليقوم بإثباته.

تنطلق المباراة مساء اليوم , شاهد المزيد : قبـل الصافرة | انتر من اجل مواصلـة بدايتـه المثالية امام طموح كالياري 

إستثمر نادي كالياري بشدة خلال سوق الإنتقالات الصيفية , حيث تعاقد مع العديد من اللاعبين مثل ماركو روغ , رادجا ناينغولان , وناهيتان نانديز , والمنُضمين حديثاً كلاً من جيوفاني سيميوني , وروبن أولسن لكنهم إفتتحوا مباراتهم الأولى بالخسارة أمام نادي بريشيا بنتيجة (1-0).

تحدّث ماران عبر المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة , يقول : “لن تكون هذه المباراة حاسمة لكنها من المُحتمل أن تُؤثر على ثقتنا بأنفسنا , لقد تغيّرنا بعد تلك البداية السيئة وشعور الإحباط الذي أصابنا الآن نحن نرحب بإختبار قوي ضد واحداً من أفضل الفرق الإيطالية في هذا العام , يجب أن نكون شُجعاناً ونأخذ زمام المبادرة ضده وضد أي خصم , إنها فرصتنا للقتال بكل فخر وقلب وروح وعدوانية”.

يُضيف : “لقد تغيّر إنتر بشكل جذري تحت قيادة أنتونيو كونتي وله أسلوب مُختلف في إدارته للمباريات , الشيء الإضافي الذي يُعطي المزيد من الجودة لإنتر ميلان , فهم فريق سيكون من ضمن المُرشحين للإسكوديتو لموسم 2019/2020”.

الأخبار المتعلقة

ستكون مُباراة خاصة لرادجا ناينغولان الذي يم يكن جزءاً من خطط كونتي ومشروع النيراتزوري الجديد , حيث تمت إعارته لكالياري في هذا الصيف.

يقول : “ناينغولان ليس لديه ما يثبته , فقد حقق أداءً جيداً مع إنتر ميلان الموسم الماضي وكان حاسماً في ضمان حصولهم على أحد المراكز الأربع وبالتالي تأهلهم لبطولة دوري أبطال أوروبا , إنه يُركّز الآن على وضع الأداء السيء والضعيف خلفه إنه لاعب مُحترف ويعمل بجد وهذا يكفي”.

تستمر أزمة الإصابات في كالياري , حيث من المتوقع أن يبقى مهاجم الفريق ليوناردو بافوليتي خارج الملاعب لمدة ثلاث أشهر بسبب مشكلة في أربطة الركبة.

يقول ماران : “الكل يعرف ماذا يعني ليو لهذا الفريق , لديه بعض الخصائص الممتازة التي تتحدث عنها الإحصائيات وحاولنا الإستفادة منها , للأسف علينا النظر إلى بعض الأشياء بدونه الآن , أنا أسف له حقاً كشخص إنه رجل محبوب ونآمل أن نراه قريباً”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى