اخبار الكالشيو

ماران : ليس كل التحام خطا!

كان المدرب رولاندو ماران غير مقتنع بأحقية حصول إنتر على ضربة جزاء وشرح أنه ليس كل التحام خطأ.

لقد خسر نادي كالياري الآن مباراتيهما الأولتين في الموسم ، وكلاهما في أرضهم ، كما حدث بعد هزيمتهم أمام بريشيا 1-0 ، وخسارتهم أمام إنتر 2-1.

قال المدرب في مؤتمره الصحفي :”لقد كان الأداء تحسناً واضحاص مقارنة بالأسبوع الماضي ، ولكن كان من الصعب الحصول على نتيجة ضد فريق إنتر ، ما زالت لدينا فرصنا ، وقد تقرر فقط من خلال ضربة جزاء لم يكن يفترص أن تحتسب”.

وأكمل المدرب بقوله :”في غضون أسبوعين ، كان لدينا خمسة أو ستة قرارات تتعلق بال VAR ضدنا ولم يعد بإمكاني تحديد ما هي ضربة الجزاء وما هو ليس كذلك ، ليس كل التحام هو خطأ ، يبدو أن الرياضة تزداد تعقيداً وقد رأيت حوادث مماثلة يتم الحكم عليها بطريقة مختلفة ، أردت التعليق على الأداء الجيد ، حيث كان لدينا أفضل الفرص في الشوط الأول وسمحنا للإنتر بالقليل”.

واضطر كالياري إلى التغير في الخطط بعد إصابة ليوناردو بافوليتي الخطيرة ، وانتقل إلى تشكيل 3-5-2 ، في حين أن جيوفاني سيميون ظهر لأول مرة على مقاعد البدلاء.

الأخبار المتعلقة

صرح المدرب قائلاً :”وصل جيوفاني بحماس كبير ، لكنه لم يكن بنسبة 100 في المائة ، وأنا متأكد من أنه سوف يتحسن مع بضع دقائق أخرى لأقدامه في الملعب ، إن التوقف الدولي هي مكافأة لنا ، حيث يمكننا إنجاز العمل في التدريب ، بصرف النظر عن النتيجة اليوم ، فقد رأيت أشياء إيجابية ، لذلك لست قلقاً ، لقد جربنا 3-5-2 طوال الصيف ، لذلك لم يكن الأمر جديداً. لقد عكسنا نظام إنتر الليلة وأبطأنا تقدمهم ​​، ثم كنا نلعب في منتصف ملعبهم عندما سجل ضدنا الهدف”.

وأختتم المدرب حديثه بقوله :”كنت سأضع مهاجماً آخر في النهاية ، لكن كان هناك الكثير من اللاعبين يطلبون مني أن يتم تغيرهم لأنهم كانوا مرهقين ، لذلك فضلت ألا نجعلنا غير متوازنين للغاية”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى