انتر ميلان

مارتينيز : لم يحظى لوكاكو بالتقدير في إنجلترا !

عبّر مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز بأن مهاجم نادي إنتر ميلان روميلو لوكاكو لم يحظى بالتقدير في الدوري الإنجليزي.

ظهر اللاعب البالغ من العمر (26) عاماً لأول مرة بشكل رسمي بقميص إنتر ميلان في المباراة الإفتتاحية التي إنتصر فيها بنتيجة (4-0) على نادي ليتشي وسجل فيها الهدف الثالث , اللاعب الذي إنتقل قادماً من نادي مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو بالإضافة للمكافئات.

لقد لعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2011 في كل من تشيلسي , إيفرتون , وست بروميتش ألبيون , ومحطته الأخيرة مع الشياطين الحُمر.

حيث تحدّث مارتينيز لصحيفة الـ Daily Mail , يقول : “لم يكن روميلو في موضع تقدير معظم الوقت الذي لعبه في إنجلترا , والسبب واضح جداً , يُحلل الجميع ما لم يكن لديه كلاعب رقم (9) , الكل يخبره يجب أن تقوم بالعمل على اللعب من أول لمسة , يجب أن تكون قوياً في الكرات العالية , يجب أن تُوفّر المساحة”.

يُضيف : “الشيء الذي يتجاهلونه هو تجارته المتميزة كهدّاف , إلقاء النظرة على الإحصائيات التي تتحدث عنه , إنه أحد أهم الهدافين في عمره , مثل أي لاعب فإذا أردت تسليط الأضواء على الأشياء التي لا يقوم بشكل جيد فبالطبع لن تشعر بأنك لاعب جيد , ولكن في حالة لوكاكو لطالما ما كان أفضل هدّاف”.

الأخبار المتعلقة

سجل لوكاكو (113) هدفاً في (252) مباراة لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز , لكن سجله مع المنتخب البلجيكي رائع حيث سجل (48) هدفاً في (81) مباراة دولية.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى