انتر ميلانسوق الإنتقالات

ماروتا : كونتي سيتوفر لديه إنتر حقيقي !

الخبـر في كلمـتين!
  • إجتماع ماروتا وكونتي والرئيس في الصين

أكدّ المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان بيب ماروتا هناك ثنائية وعمل تزامني مع المدرب أنتونيو كونتي الذي سيكون لديه الفريق الكامل الحقيقي قريباً للعمل بالطريقة التي يُريدها.

إلتقى ماروتا والرئيس ستيفن تشانغ , والمدير الرياضي بييرو أوسيليو والمدير العام أليساندرو أنتونيلو , وغابريال أوريالي كلهم مع المدرب أنتونيو كونتي في الصين ضمن إجتماع للتحدث عن سوق الإنتقالات.

وقال ماروتا عبر وكالة الأنباء الإيطالية ANSA : “لقد كان لقائاً إيجابياً , ظهر فيه مرة أخرى أن النادي والمدرب على علاقة قوية ومتزامنة , سيكون لديه (كونتي) قريباً الفريق الكامل الحقيقي للعمل على التفاصيل بالطريقة التي يريدها وما يود القيام به”.

إشتكى كونتي مراراً وتكراراً في المؤتمرات الصحفية هذا الأسبوع من تباطؤ تحرك الإدارة في سوق الإنتقالات , سواء في جلب روميلو لوكاكو أو إيدين دزيكو , أم في بيع لاعبين هم خارج خطط الإنتر مثل ماورو إيكاردي , رادجا ناينغولان , وربما إيفان بيريسيتش.

يقول : “هذا هو السبب في أنه يشعر بالحاجة إلى وجود فريق كامل تحت تصرفه في أقرب وقت مُمكن , ومع ذلك فإن فترة الإنتقالات لا تزال طويلة , من الواضح أننا نعاني في الهجوم , لكننا نريد أن نفعل كل شيء في هدوء حتى لا نتخذ خيارات مُتسرعة , سيتم إتخاذ كل قرار بالتشاور مع كونتي , دون أدنى شك , ولكن علينا أن ندرك أن هناك قواعد إقتصادية يجب أن نحترمها , لذا نحن نراقب عن كثب وضع اللعب المالي النظيف”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “نحن مع أنتونيو في ذات الرغبة لبناء فريق تنافسي , ونعرف الصعوبات الكبيرة التي يواجهها في أسلوب عمله , نعلم أنه يجب جلب وجوه جديدة وبيع اللاعبين الذين هم خارج خططنا لتحقيق الفائض أولاً , أريد التأكيد على أن إحتياجات كونتي هي إحتياجتنا لتحسين وتطوير الفريق”.

“نحن نبحث عن لاعبين إثنين مُهاجمين , أحدهما أكثر خبرة والأخر أصغر سناً , لأنه إعتباراً من اليوم ليس لدينا إلا لوتارو مارتينيز , في العام الماضي كان لدينا كيتا بالدي , ماورو إيكاردي , والآن لدينا مُهاجم واحد فقط , نحن نبحث في كافة الملفات الشخصية للاعبين , إنه عام التغيير , وصول كونتي وأفكاره الجديدة , لكننا بالتأكيد سنكون أكثر إستعداداً وحضوراً الموسم المُقبل”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى