اخبار الكالشيوانتر ميلان

مالك ليتشي : لاعب واحد من إنتر ميلان يساوي مجموعتنا !

رؤيا نيوز

عبّر رئيس نادي ليتشي سافيرو دامياني على أنهم ليس لديهم شيء ليخصروه عندم مواجهتم لنادي إنتر ميلان ضمن السيريا ايه غداً , وأن لاعب واحد من النيراتزوري يساوي فريقه بأكمله.

حيث تحدث دامياني لصحيفة Gazzetta Dello Sport , قائلاً : “في صيف عام 2015 عندما بدأت أنا وزملائي هذه المغامرة خسرنا أول مباراة على أرضنا ضد فريق من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي نادي أندريا بنتيجة (3-1) , وفي أول منصب لي كرئيس للنادي في ديسبمر 2017 فزنا على نادي مونوبولي”.

يُضيف : “بعد موسمين مُتتاليين , نحن نشعر بالرضا حالياً لتواجدنا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي , قبل عام واحد فقط كنا في الدرجة الثانية نهدف إلى الصعود في خلال ثلاث إلى خمس مواسم نحو القمة “.

هزم نادي ليتشي إنتر ميلان في عام 2000 في ملعبه الجوزيبي مياتزا بنتيجة (1-0) بأقدام المهاجم دافور فوغرينتس وسيعود غداً لمقابلة النيراتزوري على أرضه.

يقول دامياني : “لقد شاهدت تلك المباراة على التلفاز , وهتفت كثيراً لصديقي دافور الذي ما زلت على إتصال به , كما هو الحال ليس لدينا شيء لنخسره , ربما يكون أنتونيو كونتي هو المدرب الأفضل في العاالم , كما لديه لاعبين أبطال تحت تصرفه , واحد فقط من لاعبيه يساوي مجموعتنا بأكملها , على أية حال فإن ليتشي والمدرب ليفراني يهدفان إلى فرض أسلوبهم على أرضية الميدان”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى