المنتخب الإيطالي

مانشيني : خلقنا المشاكل بأنفسنا , الأداء كان جيداً !

لقد عبّر روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي عن غضبه عقب فوزه على منتخب فنلندا ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بأن المنتخب الإيطالي خلق المشاكل بنفسه , فيما الأداء كان جيداً.

فاز الأتزوري في مبارته السابعة على التوالي بما في ذلك المباريات الست في مجموعته ليورو 2020 بهدفي تشيرو إيموبيلي وجورجينو.

حيث تحدّث مانشيني لـ Rai Sport بعد المباراة يقول :”كان هناك القليل من المعاناة لكننا خلقناها بأنفسنا , كنا نسيطر على مجريات المباراة وقدمنا كرة للخصم بشكل سيء وبثمن بخس , لقد حقق اللاعبون بشكل عام أداءً جيداً بالرغم من مخاوفنا القليلة عندما أصبحت النتيجة (1-1).

يُضيف : “يجب أن نحاول التحسن فمثل هذه المباريات صعبة التي نخوضها تجعلنا أقوى كفريق , الأمر الإيجابي أنه بعد تغيير خمسة لاعبين في التشكيلة عن المباراة الأخيرة كانت الهيمنة موجودة من جانبنا , فلدينا الكثير من المواهب التي يُمكننا الإستفادة منها”.

تحصّل تيمو بوكي على ركلة جزاء ووضعها في شباك المرمى ليحقق المنتخب الفنلندي التعادل بعد خطأ إرتكبه ستيفانو سينسي.

يقول : “هدفنا هو الهجوم دائماً , بطبيعة الحال هذا يعني بأنك سوف تسمح للخصم بالحصول على بعض الفرص , لقد إرتكبنا خطأ منحهم ركلة جزاء في مكان لا يجب إرتكاب مثل هذه المخالفات فيه , لذا فقد قاموا بوضع بعض الضغوط علينا لكننا عدنا إلى التقدم من جديد , أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل لذا فإن الأداء كان جيداً”.

أما عن إصابة إيميرسون وخروجه من المباراة بعد ثماني دقائق فقط , يقول : “لم يكن الأمر خطيراً , فقد توقف عن اللعب حتى لا تزداد الأمور سوئاً , الدفاع قام بعمل جيد حيث كان كلاً من أرماندو إيزو وفرانشيسكو إتشيربي يشاركان معنا للمرة الأولى , وكان أليساندرو فلورينزي على الجهة اليسرى مُثيراً للإعجاب”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock