المنتخب الإيطالي

مانشيني : مباراة فنلندا أصعب مباراة بالمجموعة

يصر المدرب روبرتو مانشيني على أن إيطاليا تواجه أصعب مباراة في التصفيات عندما تزور فنلندا صاحبة المركز الثاني في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

قد فاز منتخب إيطاليا في جميع مبارياته ، بينما هزيمة منتخب فنلندا الوحيدة كانت ضد إيطاليا في الجولة الافتتاحية في شهر مارس.

وقال المدرب مانشيني في المؤتمر الصحفي :”يجب أن نتحسن دائماً. لا أعتقد أن أداءنا ضد أرمينيا كان سيئاً ، لكن هذه مباراة مختلفة تماماً ونأمل في الفوز”.

,صرح المدرب قائلاً :”إنها أصعب مباراة في المجموعة بأكملها. لا تزال هذه هي بداية رحلتنا مع فرقتنا الشابة ، لذلك يجب أن نرى تحسناً تدريجياً”.

ويحتل منتخب فنلندا حالياً المركز الثاني في المجموعة J حيث فازت بأربعة مباريات من خمسة قد لعبها منتخب فنلندا ، وبالتالي فإن الفوز هنا سيضعها في صدارة المجموعة مع إيطاليا.

الأخبار المتعلقة

وقال المدرب مانشيني :”لا توجد مباريات سهلة ، بخلاف ليختنشتاين ، لكن حتى ذلك أصبح أكثر صعوبة ، وفازت فنلندا في كل مباراة باستثناءنا ، ولم يتم تسجيل أهداف عليهم في خمس مباريات في هذا الملعب ، لذا فهي خصم قوي”.

وأكمل المدرب بقوله :”يجب أن نحاول خلق أكبر عدد ممكن من فرص التسجيل وإنهاءها”.

وعندما سئل مانشيني عما إذا كان سيكون هناك أي تغييرات على التشكيلة الأساسية ، مع ميل لأشراك لورنزو بيليجريني كأساسي؟

أجاب المدرب بقوله :”يجب أن أقيم مستويات اللياقة البدنية لكل شخص ، خاصة وأن الرحلة كانت تستغرق أربع ساعات ونصف يوم أمس”.

وأختتم المدرب حديثه بقوله :”يتمتع بيليجريني بلياقة جيدة بكل تأكيد وهو بالتأكيد خيار للبدء ، حيث لعب نصف الساعة الأخيرة فقط في أرمينيا”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى