اخبار الكالشيو

مانشيني يضع توقعاته للموسم الإيطالي الجديد | مُقابلة مُطّولة | الجزء الأول !

رؤيا نيوز

يشعر روبيرتو مانشيني أن يوفنتوس هو أفضل فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي , ويحتاج إنتر ميلان إلى بعض الوقت للحاق بنادي نابولي , وأن ميلان يُمكن أن يحقق مفاجئة.

أعطى مانشيني توقعاته للدوري الإيطالي في موسمه الجديد في مقابلة أجراها مع صحيفة Gazzetta Dello Sport , حيث أصدر حكمه على نادي أتالانتا قبل أن يظهر لأول مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا , وقدم دعمه لمدرب بولونيا سينيسا ميهايلوفيتش الذي يواصل معركته مع مرض السرطان.

بدأ مدرب المنتخب الإيطالي حديثه يقول : “إنه من السابق لآوانه الحديث عن الفائز بلقب الأسكوديتو للموسم الجديد , لكن يوفنتوس هو الفريق الأفضل على الإطلاق , دعونا لا ننسى أنهم حققوا فوزاً على مدار الثماني سنوات الأخيرة وقاموا بتعزيز فريقهم , لكن إنتر ميلان قام بالتعزيز أيضاً , لكن يوفنتوس لم يتوقف عن ذلك”.

“أرى نادي نابولي خطيراً لديهم لاعبين يلعبون مع بعضهم لسنوات عديدة , في حين أن إنتر ميلان قد تغير بالفعل 4-5 لاعبين وفقدوا بعض اللاعبين المهمين مثل إيكاردي وإيفان بيريسيتش , يحتاجون إلى بعض الوقت قبل تقييمهم لكنهم يتحسنوا بكل تأكيد , في الوقت الحالي سأذهب إلى يوفنتوس , نابولي , إنتر هكذا الترتيب أراه”.

يُضيف : “فونسيكا مدرب جيد لديه فلسفة كرة القدم البرتغالية وأفكار رائعة في كيفية اللعب , صحيح أن شاختار يفوز دائماً في أوكرانيا , لكن جميع فرقه التي دربها لطالما ما لعبت كرة قدم جيدة , اللعب المالي النظيف (FFP) يُمثل مشكلة بالنسبة لنادي ميلان , إنه يفّرض عليك القيام بالكثير من الأشياء في سوق الإنتقالات , حتى لو تخليت عن اللعب في بطولة أوروبية كالدوري الأوروبي , ومع تلك الخطوة التي قاموا بها بعدم لعب البطولة الأوروبية وإستقطاب مدرب جديد للفريق سيتمكنون من قضاء وقت أطول في التدريب والتحضير للمباريات , وتلك أراها ميزة حيث يمكنك إكتساب الأفكار بشكل أفضل , يمكن أن يكون ميلان مُفاجأة”.

الأخبار المتعلقة

“أما عن نادي أتالانتا لن يكون من السهل أن يفرضوا أنفسهم في أوروبا , لكن لديهم كل شيء لتحقيق النجاح , , نحن خلفهم , أرى فرقاً أخرى مثيرة للإهتمام مثل تورينو , فيورنتينا , وبولونيا أيضاً , سينيسا سيخرج من وضعه لأنه قوي ولديه الرغبة , سوف يخرج مع معركته مع السرطان 100% , آمل أن يتحسن قريباً حتى يتمكن من المجيء ويقدم لنا التحية في كاستيلديبول  , حيث سنكون هناك مع المنتخب الإيطالي ليومي 2-3 من سبتمبر”.

بعد ذلك , تم سؤال مدرب نادي إنتر ميلان السابق عن المهاجم روميلو لوكاكو إذا كان سيحل حل ماورو إيكاردي.

يقول : “يجب أن تسأل أنتونيو كونتي عن سبب كون لوكاكو المهاجم المثالي بالنسبة له , ربما يمتلك اللاعب الصفات التي يريدها كونتي , فهو قوي بدنياً وبعض الأحيان يلعب بمفرده , على الرغم من كونه رجلاً ضخماً إلا أنه يتمتع بسرعة جيدة وبالطبع يسجل أهدافاً , لكني شاهدته لبضعة مرات فقط , كونتي يعرفه بشكل أفضل”.

يُضيف : “إيكاردي لاعب يضمن لك في كل موسم 20-25 هدفاً , أشعر بالسوء بالنسبة له , آمل أن يتم حل الموقف قريباً , لا أعلم من سيأخذه وسنبارك له إتمام هذه الصفقة , فهو لاعب شاب ولا يزال بإمكانه التحسن عندما أردت ديبالا وهو لاعب رائع أيضاً , كنت قد رأيته كشريك مثالي لإيكاردي”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى