اخبار الكالشيويوفنتوس

ماوريتسيو ساري : أنا راضٍ تماماً عن المباراة , رأيي في ديبالا صفر !

بعد الهزيمة التي تلقاها نادي يوفنتوس قبل قليل أمام نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 ضمن المباريات الإستعدادية للموسم الجديد تحدث ساري إلى الصحافة.

شاهد: بهـدفي “فيليكس” اليوفنتوس يسقـط امام اتليتكو ودياً

حيث تحدث إلى موقع TuttoJuve , يقول : “أنا راضٍ إلى حدٍ ما عما فعلناه خلال المباراة , أحببت الأداء خاصةً في الشوط الأول ضد فريق كان أفضل منا في الناحية البدنية , يجب أن لا نتلقى أهدافاً كالهدف الثاني الذي سجلوه علينا , لكن هذا جزءً من اللعبة , لقد تناقلنا الكرة في الشوط الأول بشكل جيد وهذا لم أراه منذ فترة طويلة”.

وعندما تم سؤال ساري عن سوق الإنتقالات , قاطع المراسل وقال : “في بعض الأحيان أشعر بالدهشة عندما أقرأ تقاريركم , هل نظرت إلى قائمة فريق يوفنتوس ؟ , يتعين علينا إستبعاد ستة لاعبين لينضموا إلى قائمة دوري أبطال أوروبا , هذا الشيء يجعلني في موقف صعب للغاية , ستكون الأيام العشرين الأخيرة صعبة بالنسبة لنا جميعاً , إنها حالة مُحرجة , لأننا سنجازف بترك ستة لاعبين على مستوى عالٍ”.

كان ديبالا على وشك الإنضمام لنادي مانشستر يونايتد ثم أصبح نادي توتنهام هوتسبير قبل أن يتم تعطيل كل شيء بسبب الشروط الشخصية للاعب , لذلك تم سؤال ساري عن هذا الجانب.

يقول : “كان لديبالا حصتين تدريبيتين فقط , لذلك كل التقييمات هي سابقة لأوانها , من الواضح أنه ليس في حالته البدنية القصوى بعد الشيء الذي يؤثر عليه كلاعب رقم 9 وهمي , أعتقد أنه يمتلك جميع الخصائص للقيام بهذا الدور , لكن يتعين علينا رؤية كيف يمكننا ملء منطقة الجزاء بهذا الحل”.

يُضيف : “كما قلت من قبل , يمكنني التحدث عن ديبالا بكل حب , لكن السوق يسير في إتجاه معين , لذا فإن رأي هو صفر , يجب أن نستبعد ستة لاعبين هذا كل ما في الأمر , أود الإحتفاط بجميع اللاعبين لكن سيكون فريقنا في بطولة دوري أبطال أوروبا مكون فقط من 22 لاعب , مع ثلاثة حراس فقط , وهذا ما يفرض علينا إتخاذ قرارات في السوق لا نود إتخاذها”.

أخيراً , تم سؤال ساري إن كان يوفنتوس سيكون جاهزاً للمباراة الإفتتاحية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد نادي بارما بتاريخ 24 أغسطس.

يقول : “عادة , لا أبدأ المواسم بشكل جيد , بصرف النظر عنما فعلته مع نادي تشيلسي الإنجليزي حيث أني سجلت رقماً قياسياً لعدم هزيمتي في بداية المشوار هناك في البطولة الإنجليزية , فلطالما ما ناضلت في إيطاليا في الأسابيع الأولى”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock