اخبار الكالشيويوفنتوس

ماوريسيو ساري : في إيطاليا نحن مهووسون بالتناوب بين اللاعبين!

يزعم ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس أن كرة القدم الإيطالية مهووسة بالتناوب بين اللاعبين وخطط لتحويل فيديريكو بيرنارديسكي إلى لاعب خط وسط متخصص.

تم انتقاد المدرب ماوريسيو ساري منذ فترة طويلة لعدم استخدامه التناوب في الفريق ، وتم حثه على الاستفادة بشكل أفضل من اللاعبين المتاحين له في نادي يوفنتوس.

وقال مدرب نابولي وتشيلسي السابق قبل مباراة الغد أمام نادي هيلاس فيرونا :”سنرى الموقف لأن لدينا دورة تدريبية أخرى ويمكن أن يتغير كل شئ”.

وأكمل المدرب قائلاً :”سنقرر وفقاً لذلك ، في إيطاليا نحن مهووسون بالتناوب بين اللاعبين ، لقد لعبت أكثر من 60 مباراة في إنجلترا الموسم الماضي ، وهناك فرق تقوم بكل هذا مع 14 لاعباً ، ربما نستخدم طاقة عقلية أكثر من تلك الجسدية ، عندما لا يعمل شيء ما ، أحب أن أفهم السبب وتحسينه”.

وصرح مدرب نادي يوفنتوس الحالى بقوله :”فيما يتعلق بالكرات العالية ، فقد كان من بسبب قلة في التركيز والتمركز ، في الوقت الحالي يجب أن يجد الفريق تنظيماً قوياً ولا يمكننا القيام بذلك إلا من خلال الثبات على التشكيلة الرئيسية ، سنقوم بإجراء تغييرات إذا كان شخص ما متعباً”.

وأكمل المدرب ساري قائلاً :”رونالدو يرى الكرة أكثر بكثير مما كانت عليه في الماضي ، ليس من السهل أبداً أن تجد فرص لتسديد الكرات أمام  أتلتيكو ، لكنه تمكن من التسديد ثلاثة كرات خطيرة ، إنه دائماً ما يتوقع الكثير من نفسه ، وعندما يكون لديه مباراة جيدة ، لا يشعر أنه قام بأي شيء استثنائي ، ومع ذلك فعل شيئاً استثنائياً في الدقيقة 94 ، وهو الأمر الذي لم يأتي بسبب قليل من الحظ ، يمكن أن يتحسن وينمو مثل بقية الفريق”.

لم يبدأ اللاعب باولو ديبالا أي مباراة للبيانكونيري هذا الموسم ، لكنه شارك كبديل في المباراة ضد اتليتكو ، بينما كان فيديريكو بيرنارديسكي يغطي مكان غياب اللاعب دوغلاس كوستا على الجناح الأيمن.

قال المدرب ساري :”إذا لم أكن أعتقد أنه مستعد ، فلن أشركه في لحظة حاسمة مثل تلك ، ربما لم يصل إلى قمة مستواه ولياقته البدنية بعد ، لكنه قادر على تقديم يد المساعدة لنا”.

وأختتم المدرب ماوريسيو ساري قائلاً :”في المستقبل ، أرى فيديريكو بيرنارديسكي يصبح لاعب خط وسط متخصصاً وليس جناحاً ، ومع ذلك أنا الآن في حاجة له ​​في الهجوم ، سنساعده على بذل قصارى جهده ، إنه لاعب يتمتع بجودة عالية”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock