يوفنتوس

مباراة يوفنتوس ونابولي مهمة للعالم أجمع وديبالا استئنائي !!

شدد جيوفاني مارتيوتشيلو، مساعد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، على أهمية مباراة الغد التي ستجمع فريقه بنظيره نابولي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي.

وقال مارتيوتشيلو، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “ساري دائمًا كان حاضرًا في الكونتيناسا (مقر التدريبات)، إنه بحالة جيدة. سنجري تحضيراتنا النهائية هذا المساء وسنرى ما إذا كان سيتمكن من الحضور غدًا”.

وأضاف “مجموعتنا بدوري أبطال أوروبا صعبة وبها تحديات، وعلينا العمل من أجل التحسن، ومع ذلك، فنحن يوفنتوس وعلى دراية جيدة بقوتنا”.

وأوقعت القرعة التي أقيمت أمس الخميس في إمارة موناكو الفرنسية يوفنتوس في المجموعة الرابعة مع أتلتيكو مدريد وبايرليفركوزن ولوكوموتيف موسكو.

وتابع مساعد ساري “نابولي فريق رائع، يتدرب تحت قيادة فنية مميزة مع أنشيلوتي، ورغم أن المباراة تأتي في بداية الموسم إلا أنها مباراة كبيرة ونحن متحفزون لنؤدي بشكل جيد ونقدم أفضل ما لدينا”.

الأخبار المتعلقة

وأردف “مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا ولنابولي، وللعالم أجمع، وبالنسبة لي، مباراة الغد ستكون خاصة جدًا على المستوى الشخصي والمهني”.

وعن حالة ثنائي البيانكونيري جونزالو هيجواين وباولو ديبالا، صرح جيوفاني: “هيجواين يعرف نظام اللعب لدينا بشكل جيد، إنه لاعب مهم جدًا ولديه صفات مميزة”.

وأردف: “ديبالا لاعب استثنائي، ويمكن أن يلعب دور المهاجم بشكل جيد جدًا، إنه متحمس”.

وواصل “أتمنى أن يتواجد ساري على مقاعد البدلاء غدًا، لأنه مدرب يوفنتوس ويجب أن يتواجد في مثل هذه المباريات، وإذا لم يتواجد فسنجد أفضل الحلول”.

واختتم “آرون رامسي بحالة جيدة، ومع ذلك، هو غير جاهز للمشاركة، نتمنى أن يكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولي”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى