اخبار الكالشيو

مدرب كالياري ماران : يعترف بالضغط الكبير عليه قبل بداية الموسم

رؤيا نيوز

يعترف المدرب رولاندو ماران بأن نادي كالياري يشعر بالضغط من أجل الارتقاء إلى مستوى التوقعات ، حيث يستضيف بريشيا بعد صيف من الاستثمارات.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي: “نريد حقًا أن نبدأ ونعلم أن هذه هي المباراة التي يجب أن نعطي فيها المشجعين شيئًا ما للبهجة كبداية ، لقد وصل اللاعبون الذين رفعوا مستوى الجودة ، ولكن لدينا أسس جيدة بالفعل ، نشعر بالضغط من أجل الارتقاء إلى مستوى تلك التوقعات ، ولكن يجب التركيز على أول مباراتين”.

وأكمل المدرب قائلاً :”تم إيقاف ماركو روج في هذه المباراة ضد بريشيا ، لكن راجيا نينجولان وناهيتان نانديز يجب أن يبدأ في منتصف الملعب”.

وصرح قائلاً :”أود أن أبقي جميع خياراتي مفتوحة ، لكن من المحتمل أن يبقى رادجا أمام الدفاع ، وصل نانديز مؤخرًا فقط وكان بإمكانه القيام ببعض الدورات التدريبية الأخرى ، لكنها فرصة له وقد يكون في لاعب في التشكيلة الأساسية ، بينا أيضا يمكن أن يلعب على الأرجح”.

وأختتم المؤتمر بقوله :”بريشيا هو فريق تمت ترقيته حديثًا وهناك مخاطر خفية لا محالة تأتي مع ذلك ، نظامهم مشابه لنظامنا وسيكونون مصممين للغاية ، يجب أن نبدأ البداية الصحيحة ، ونستمر في حماسة المعجبين بثلاث نقاط وأداء جيد”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى