اخبار الكالشيوانتر ميلان

مورينيو : الإنتر الخاص بي هو الأعظم , فان خال مغرور , قلت لمدريد لا مرتين !

كشف جوزيه مورينيو أنه كافح قبل مغادرة نادي إنتر ميلان مُتوجهاً إلى نادي ريال مدريد , وأنه إعتمد على ” الأنا لفان خال “.

حمل المدرب البرتغالي النيراتزوري إلى تحقيق إنجازات تاريخية في عام 2010 عندما فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا , الأسكوديتو , كأس إيطاليا.

عندما لعب المباراة النهائية من بطولة أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ في العاصمة مدريد , كشف بأنه كان قد إتفق مع نادي ريال مدريد ليكون مدرباً لهم لاحقاً.

حيث قال في مُقابلة خاصة مع DAZN الإيطالية ,  “يجب أن أخبركم شيء لم أقله قبل ذلك , السبب في عدم عودتي لمدينة ميلانو بعد الإنتصار في المباراة النهائية لأنني إعتقدت أنه إذا عدت لميلانو لم أكن لأذهب لنادي ريال مدريد مُطلقاً”.

“أردت الهروب من مشاعري , حتى أنني لم أذهب إلى غرفة الملابس لأنني لم أكن لأتحكم بنفسي , لقد إتخذت قرار الذهاب إلى ريال مدريد لكني لم أوقع بعد لكني قررت , قلت بلهم بالفعل في مرتين لا وكانت المرة الثالثة مُستحيلة , كنت أعلم أني إن عدت إلى ميلان للإحتفالات سأغير رأيي هذا كان خطأي”.

يُضيف : “أفتقد مجموعتي , اللاعبين الذين كانو معي , لا يُمكننك العودة إلى الخلف , لا يُمكننا إعادة تجربة تلك اللحظات مرة أخرى , لكنني أفتقدها , سأقول شيء واحد ما زالوا أصدقائي وأنا صديقهم , هكذا أراهم أصدقاء إلى الأبد , لقد فزنا في ثلاثة بطولات خلال 15 يوماً وسجل دييغو ميليتو أربعة أهداف تاريخية”.

كان لمورينيو بعض الكلمات القاسية لفان خال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ في تلك الفترة , يقول : “كنت أعرف فان خال , كنت أعرف غروره , ذلك الغرور سيكون ميزة بالنسبة لنا , وإعتمدت على ذلك الشيء لقد فزنا المباراة النهائية قبل أن نضع أقدامنا على أرض الملعب بسببه “.

“لقد حققنا شيئاً فريداً من نوعه وذلك أعطاني إرتباطاً وثيقاً مع النيراتزوري ومع هذه البلد إيطاليا , لم يكن إنتر 2010 هو أفضل إنتر في تاريخ النادي وحسب , بل إنتر الأفضل في تاريخ كرة القدم الإيطالية , بلاعبيه , بتلك الرموز , الذين صنعوا تاريخ كرة القدم الإيطالية ووصلوا بها إلى الذروة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock