اخبار الكالشيوانتر ميلان

مورينيو : سانشيز كان حزيناً في اليوناتيد!

يدعي المدرب جوزيه مورينيو أن اللاعب أليكسيس سانشيز لم ينجح في نادي مانشستر يونايتد لأنه كان رجل حزين لكنه يتوقع أن يتعافى في نادي إنتر.

أخذ مورينيو اللاعب سانشيز إلى مانشستر يونايتد في يناير 2018 ، وأضاف إليه المهاجم روميلو لوكاكو ، في خطوة وصفت بأنها الخطوة التي دفعت بسباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح الشياطين الحمر.

ومع ذلك ، فإن المهاجمين انتقلوا  إلى نادي إنتر ويعترف مدرب النيرازوري السابق بأنه فشل في الحصول على أفضل ما يمكن أن يقدمه سانشيز.

وقال مورينيو لصحيفة التليجراف :”سجل لوكاكو دائماً أهدافاً لصالح كلاً من وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ومانشستر يونايتد”.

وأكمل المدرب حديثه بقوله :”بالنسبة إلى لوكاكو ، تبدو الخطوة أشبه بطموح اللاعب ورغبة اللاعب في التغيير ، أكثر من فكرة أنه لم يقدم أي شيء للنادي”.

الأخبار المتعلقة

وصرح مورينيو قائلاً :”سانشيز .. شعرت به رجلاً غير سعيد ، وأعتقد أنه في كل وظيفة عندما لا تكون سعيداً ، ليس من السهل القيام بها على كل مستوى”.

وأكمل المدرب السابق للإنتر حديثه بقوله :”ربما أكون مخطئاً ، ربما كان أنا الذي لم يكن قادراً على الوصول إليه والحصول على أفضل النتائج منه ، كمدرب فأنت في بعض الأحيان لديك القدرة على الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين ، وفي أحيان أخرى لا تنجح في هذا النهج”.

وأختتم مورينيو حديثه قائلاً :”لكن الحقيقة هي أنني شعرت دائماً بسانشيز كرجل حزين ، لذلك ربما في إيطاليا سوف يستعيد سعادته هذا هو الأمر ، آمل أن يستطيع ، أتمنى دائماً الخير لكل لاعب”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى