اخبار الكالشيو

مونتيلا : أرغب في رؤية فيورنتينا شُجاع وعدواني !

يرغب فينتشينزو مونتيلا في رؤية نادي فيورنتينا بشكل شجاع وعدواني عندما يحل ضيفاً على نادي جنوى.

حيث إفتتح الفريقين موسمهم بشكل دراماتيكي , حيث خسر الفيولا مباراته الأولى أمام نادي نابولي بنتيجة (4-3) , في حين قاوم جنوى نادي روما في الأولمبيكو وخطف نقطة وحيدة بعد تعادله المُثير بنتيجة (3-3).

حيث تحدّث مونتيلا في مؤتمره الصحفي اليوم قائلاً : “أعتقد بأن فيورنتينا سيظهر بنفس الشجاعة والعدوانية التي أظهرها أمام نادي نابولي إذا كنا في حينها إمتلكنا خبرة أكثر بقليل فربما لم نكن لنخسر وإنما لتنتهي بنتيجة (3-3) أمام البارتينوبي , لقد جعلنا الحماس والعاطفة تُفقدنا توازننا , لكن هذه هي المخاطر وكنا نعلم بأننا سنخوض بها”.

يُضيف : “لدينا أفكار واضحة , خلال الصيف كنا قدر قررنا الإعتماد على اللاعبين الشبان , بالإضافة للتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة لمساعدة الشبان على التحسن والنمو من أجل المشروع الجديد , حيث كلما زاد عدد اللاعبين كان ذلك أفضل بكثير من ناحية الإختيارات بدلاً من العدد القليل , نحن بحاجة إلى أفضل شكل ممكن لفيورنتينا لأن جنوى فريق قوي للغاية , فرانك ريبيري ليس جاهزاً بعد للبدء بشكل أساسي لكن قد يشارك من دكة البدلاء مرة أخرى”.

“أما بخصوص مارتن كاسيريس فقد تدّرب مع الفريق وهو في حالة بدنية جيدة , دالبرات لاعبنا الجديد أيضاً في أفضل حال مُمكنة وهو قادر على لعب (90) دقيقة”.

الأخبار المتعلقة

تم تحديد هزيمة فيورنتينا أمام نابولي (4-3) عبر ضربة جزاء مُثيرة للجدل للغاية , حيث بدا وأن درايز ميرتينيز كما لو أنه يغطس فيما لجنة الـ VAR لم تقم بتنبيه الحكم في حينها.

يقول : “من الجيد أن الإتحاد الرياضي للحكام إعترف بوجود الخطأ , الخطأ الذي هو خطير للغاية في حالة ميرتينيز”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى