اخبار الكالشيو

مونتيلا : أنا لست فاشلاً !

أصّر فينتشينزو مونتيلا مدرب نادي فيورنتينا بأنه ليس فاشلاً , إذا حكمنا على نتائج تدريبه لناديي ميلان وإشبيلة الإسباني , وأشار إلى إمكانية فعل شيء مميز من جانب الفويلا عند مواجهة يوفنتوس المباراة القادمة.

لم يفز مونتيلا حتى الآن مع فيورنتينا ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم , وتمت إقالته من نادي ميلان ونادي إشبيلة خلال موسم 2017/2018.

حيث تحدّث مونتيلا لصحيفة الـ Gazzetta dello Sport , يقول : “لقد فزت بالكأس الأخيرة مع الروسونيري بينما تمت إقالتي من إشبيلية بعد نتيجة تاريخية , حيث تأهلت معهم لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ووصلت إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا , هل هذا يبدو كارثياً بالنسبة لك ؟”.

ثم تحدث المدرب البالغ من العمر (45) عاماً عن المباراة القادمة أمام البيانكونيري وعن وضعية فيديريكو كييزا وفرانك ريبيري المثالي.

يقول : “قلة من الفرق التي تغلّبت على يوفنتوس , لكنني سأحاول أيضاً لأن القصص العظيمة تولد من التحديات المستحيلة , أرغب في فتح صفحة جديدة في تاريخ فيورنتينا من خلال القيام بشيء مميز ضد يوفنتوس ساري , من الصعب التعايش تحت وجود العدسات المكبرة , لكن علي تجاهل آراء الآخرين والإستمرار في التحسن”.

يُضيف : “لعب فرانك ريبيري مباراة ودية مع نادي بيروجيا كما لو كان يلعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا , نحن نتحدث عن النجم الذي سطّع من خلال التضحية إنه مثال رائع ليتبعه الجميع , لم يُحدد النادي أهدافاً يجب تحقيقها بأي ثمن , لكنني أريد بناء فريق يجعل الجماهير يقولون إنه فريق يستحق الذهاب إلى الملعب لمشاهدة فيورنتينا”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى