اخبار الكالشيونابولي

ميرتنز : الفوز على ليفربول لا يعني شئ إلا إذا واصلنا الفوز

حذر اللاعب درايز ميرتنز نادي نابولي بأنهم تغلبوا على ليفربول في الموسم الماضي أيضاً ، لذلك هذا لا يعني شيئاً إلا إذا واصلوا الفوز في دوري الأبطال.

ركلة جزاء البلجيكي أنهت التعادل المستمر بين الفريقين قبل أن يستغل المهاجم فرناندو يورينتي من خطأ المدافع فيرجيل فان ديك.

وقال وقال لشبكة Sky Sport Italia بعد فوزه بنتيجة 2-0 :”لقد قدمنا كل شيء الليلة وركضنا بشدة عندما تحصل على ثلاث نقاط في نهاية مباراة كهذه ، يكون كل شيء على ما يرام”.

وأكمل المهاجم قائلاً :”هذا لا يعني أي شيء للتغلب على أصحاب لقب دوري أبطال أوروبا ما لم نستمر ، لقد رأينا سالزبورغ يفوز على جينك 6-2 ، لذلك علينا أن نحقق نتائج جيدة في المباراة القادمة أيضاً”.

وصرح ميرتنز بقوله :”في الموسم الماضي ، حققنا أداءاً جيداً وهزمنا 1-0 هنا. أعتقد أننا استعددنا جيداً ، حيث كنا نعرف ما يتعين علينا القيام به ، لم يكن لدينا ما يكفي من الأستحواذ على الكرة في الشوط الأول ، لكننا بذلنا قصارى جهدنا”.

الأخبار المتعلقة

وأختتم المهاجم ميرتنز حديثه بقوله :”لقد خسرنا الموسم الماضي من نادي سالزبورغ في الدوري الأوروبي ، لذلك لن نعتبره أمراً مفروغاً منه ، لدينا أيضاً ليتشي في بداية الأسبوع ورأينا أنهم فازوا على تورينو”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى