نابولي

ميرتينيز : مستقبلي في نابولي ؟ سوف نرى !

رؤيا نيوز

سجّل درايز ميرتينز هدفي نابولي قادا فريقه للفوز على سامبدوريا ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مساء هذا اليوم , ورفض التعليق عن عن مستقبله وعقده الجديد.

وجد المهاجم البلجيكي شباك المرمى اليوم ليهزها في مناسبتين , مُعلناً عن تسجيل (112) هدفاً له مع البارتينوبي.

تحدّث ميرتنز لقنوات الـ Sky Sport Italia بعد المباراة قائلاً : “كان مهم من بعد العودة من الأسبوع الدولي للمنتخبات أن نرى كيف سنفعل على أرضية الملعب , وخاصة أولئك اللاعبين الذين عادوا من أمريكا الجنوبية , في الشوط الأول لم نكن رائعين بما فيه الكافية لكن في الشوط الثاني أظهرنا أننا فريق ممتاز وجائعون لتحقيق الفوز والإنتصار , يجب أن نواجه أي خصم وأن نلعب أي مباراة قادمة بنفس الكيفية التي قمنا بها الليلة , لا نتوقف عن الطموح وتحقيق أقصى عدد ممكن من النقاط”.

كانت هذه المباراة أفضل إستعداد لمواجهة نادي ليفربول يوم الثلاثاء ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 , كما تم سؤاله عن مستقبله وتوقيعه لعقد جديد مع البارتينوبي.

يقول : “لا أعرف من سيلعب ضد ليفربول , لكن إذا كنت تريد أن تكون نادياً كبيراً وفريقاً ناجحاً , فأنت بحاجة إلى تواجد لاعبين رائعين على مقاعد البدلاء أيضاً , مستقبلي ؟ سنرى ليس هناك إندفاع وليس هناك أي شيء آخر أفكر به”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى