روما

ميرت تشتين : مثلي الأعلى راموس , في سنوات سأتحدث عن نفسي !

رؤيا نيوز

عقد اللاعب التركي المنضم حديثاً إلى صفوف الجيالوروسي ميرت تشتين مُؤتمراً صحفياً بالشراكة مع زميله الجديد دافيد زاباكوستا الظهير الأيمن الجديد للفريق , تحدث تشتين عن سبب إنضمامه لروما ومثله الأعلى سيريجيو راموس.

شاهد : رسميا: ميرت تشتين لاعباً في روما

تم سؤال تشتين بعد الترحيب به من جانب الصحفيين , ما هو سبب إختيارك للعب في نادي روما , يقول : “لقد كانت روما حلماً لي منذ الطفولة , كنت أرغب دوماً التواجد هنا ومع مرور الوقت سوف يعرفني الجميع , لقد تحدث مع أونديز إبن بلدي تركيا قبل وصولي إلى هنا , لقد أخبرني كم هو الفريق رائع , سوف يساعدني كثيراً لتعلم اللغة الإيطالية التي سأبدأ بها قريباً , سوف نساعد بعضنا البعض”.

تم سؤاله عن سبب إختياره للعب في إيطاليا وعن المدرب الجديد لفريق العاصمة روما السيد باولو فونسيكا , يقول : “البطولة الإيطالية صعبة للغاية هي بطولة شاقة , وبالتأكيد من إفضل البطولات على مستوى العالم خاصةً من الناحية الدفاعية , هي تجربة ستُضيف لي الكثير من الخبرات كوني مدافع , لقد أخبرني فونسيكا الكثير من الأشياء , كالإلتزام والتصميم , أشعر بأنني في حالة جيدة وأني سأكون في أعلى المستويات التي أطمح إليها , سوف أتنافس مع زملائي المدافعين للحصول على مركزي الأساسي , بالطبع سوف أحتاج إلى فترة من التكيف لكن بعدها سترون خصائصي”.

سُئل عن مثله الأعلى , وكيف يرى نفسه في المستقبل كونه يبلغ من العمر 22 عاماً فقط.

الأخبار المتعلقة

يقول : “سيرجيو راموس هو مثلي الأعلى في كرة القدم , لكنني ميرت تشتين , خلال بضعة سنوات سوف أتحدث عن نفسي , أنا مدافع قوي للغاية وعدواني كلاعب , بالنسبة لي سيرجيو هو الأفضل لكني أتمنى أن يكون إسمي موجوداً بين الكبار في المستقبل”.

يُضيف : “السرعة التي أتمتع بها وقدرتي على ترتيب خط الدفاع هي نقاط قوتي , أمامي الكثير للتحسن , البطولة الإيطالية سوف تسمح لي بذلك , خلال هذا الموسم سوف أقوم بالعمل على نفسي”.

تم سؤاله عما إذا كان يفضل الخروج على شكل إعارة من نادي روما لكي يلعب بشكل متواصل , يقول : “لقد وقعت مع نادي روما وأنا لاعب من فريق روما , لم أفكر أبداً في الخروج على شكل إعارات أو غيره , سوف أحتاج إلى الوقت للتكيف مع الفريق والبيئة الجديدة بالنسبة لي , سوف ترون ذلك , وبمجرد حدوث ذلك سوف أشارك بشكل أساسي”.

تم سؤاله عن اللاعبين الأتراك الذين يظهرون على الساحة بشكل متواصل وعن ملعب الأولمبيكو وجماهيره هناك.

يقول : “إنه بالتأكيد العصر الذهبي لكرة القدم التركية , هناك العديد من اللاعبين الأقوياء الذين يلعبون في إيطاليا وأوروبا , إذا تابعتم المنتخب الوطني التركي فسوف تشاهدون أن هذا الجيل الجديد به العديد من اللاعبين الأقوياء والواعدين”.

يُضيف : “أما بخصوص الأولمبيكو فقد تحدثت مع أوندير حول هذا الموضوع , لقد أخبرني عن حماس وشغف الجماهير هناك , بالنسبة لي لا أستطيع الإنتظار حتى أكون على أرض الملعب أمام الجماهير وأن أقوم ببذل قصارى جهدي”.

تم سؤاله عن سبب إختياره روما , يقول : “كان نادي فنربخشة وغلطة سراي يريدان التوقيع معي , لكن حلمي كان اللعب في أوروبا , البطولة الإيطالية كما أخبرتكم قوية للغاية وستعطيني الكثير للتحسن والنمو , في هذا النادي , في روما , أنا متأكد من أنني سوف أتحسن”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى