يوفنتوس

ميسي : يوفنتوس أقوى , رونالدو أصبح أقرب ؟!

يعتقد ليونيل ميسي أن نادي يوفنتوس أقوى هذا الموسم حيث أنه قام بتعاقدات جيدة خلال الصيف , وأصبح الآن أقرب لكريستيانو رونالدو.

أجرى ميسي مُقابلة نادرة مع صحيفة الـ Sport يوم الخميس , حيث تم سؤاله عن منافسي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام , حيث قال للصحيفة الكاتلونية : “أعتقد أن الجميع قد قام بتعزيز صفوفه والتوقيع مع اللاعبين الذين يحتاجون إليهم , أعتقد أن نادي أتلتيكو مدريد قد بنى فريقاً رائعاً وقام ببعض التعاقدات الجيدة جداً كما لو كانوا الفريق الأضعف بين الجميع , إنتهى بهم السوق إلى تشكيل فريق رائع ومتوازن للغاية مع العديد من الخيارات”.

يُضيف : “ريال مدريد وقع أيضاً مع لاعبين بشكل جيد للغاية , إلى جانب كل ما قيل عنهم فقد حافظوا على اللاعبين وقاموا بجلب لاعبين مهمين مثل هازارد , فيما يوفنتوس قد قام هو أيضاً بسوق رائعة وجيدة للغاية , السيتي كذلك , أعتقد أنه بشكل عام الجميع قام بعمل رائع وأصبحوا فرقاً أكثر قوة”.

سيطّر صاحب الرقم (10) مع برشلونة وكريستيانو رونالدو على كرة القدم على مدار العشر سنوات الأخيرة , فماذا تشعر حالياً تجاه مهاجم نادي يوفنتوس؟.

يقول : “ليس لدي مشكلة معه , لقد قلت دائماً ليس لدي مشكلة معه , لم نكن أصدقاء لأننا لم نتشارك في غرف الملابس , لم نرى بعضنا سوى في المناسبات أو في حفل توزيع الجوائز , ليس لدي مشكله مع كريستيانو”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “تحدثنا سوية في الحفل الأخير وكنا أقرب إلى بعضنا البعض , لا أعرف ما إذا كنا سنتناول العشاء معاً لأنني لا أعرف إن كنا سنتجاوز المسارات , فلكل شخص حياته الخاصة وإلتزاماته , لكنها لن تكون مشكلة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى