ميلان

ميلان – بايرن ميونخ | تقـييم وتحـليل اداء لاعـبي ميلان

سقـط ميلان امام البايرن في اولى مباريات جيامباولو مع الروسونيري! اقرأ المزيد ميلان يسقـط امام بايـرن بأداء جـيد وبوادر إيجابية و، وقد كانت اختيارات جيامباولو للشباب غريبة على أقل تقدير لأنه وضع بوريني وسنرينيك في غير اماكنهم الطبيعة على أرض الملعب، ولكن يبقى الهـدف من الويات هو التجربة، وكان واضحاً اسلوب جيامباولو على أرض الملعب، وحاول فرض اسلوبة طوال الشوط الأول ولعب بطريقة متزنـة وكان لكل من كالاباريا والوافد الجديد ثيو هيرنانيز تأثير جيد على الأجنحة وأستطاعوا خلص العديد من الفرص للتسجيل.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تقـييم وتحليل أداء لاعبي الميلان:

دوناروما (6/10): من الجـيد رؤيـة جيانلويجي بقميص الميلان رغم كل الشائعات عن انتقالـه خارج أسوار ميلان هذا الصيف، كان مرتاحاً في اغلب اوقات المباراة واستطاع صد هجوم البايرن في أكثر من مناسبة ولكنـه ما يزال يحتاج الى تطوير مهاراته.

كالاباريا (7/10): تم اختيار كالاباريا من قبل جيامباولو ليلعب على الجانب الأيمن، حيث كان يواجه كومان من بايرن ميونخ، قدم اداء جيد وأستطاع استخلاص الكرة في كثير من الأحيان وشكّل بعض الخطورة على مرمى البايرن واستطاع صنع العديد من الفرص.

جابيا (7/10): اظهر غابيا لجمهور ميلان ما ينتظروه من اللاعب، هو ليس جاهزاً بعـد للعب ضمن الفريق الأول، ولكنـه مع بعض الوقت وفي حال استمر في التطور فسيكون له مقعداً أساسياً في الروسونيري بكل تأكيد، فقد قدم اداء جيدجدأ واظهر مهارة دفاعية مميزة.

سترينيتش (5.5/10): هو ليس لاعب ظهير بشكل واضح، شكل دفاعاً جيداً مع الميلان ولكن ظهر في كثير من الأحيان ان سترينيك هو الأفضل في هذا المركز ولا ينبغي ان يلعب سترينيتش كثيراً في مركز الظهير هذا الموسم.

ثيو هرنانديز (8/10): بدا ثيو وكأنـه جوهرة ميلان في المباراة، لاعب مميز ودافع سريع يحب اللعب الى الأمام، ورغم تعرضـه لإصابة وفي الدقيقة (41) الا أنـه كان الأفضل في المباراة وشكل خطورة على مرمى البايرن في كثير من الأحيان.

بوريني (5.5/10): على غرار سريتك، لم يلعب بوريني في مركزة، وظهر على ارض الملعب انه غير قادر على لعب دور لاعب خط الوسط المركزي، انه يعمل بشكل جيد ولكن ليس لديه اي لمسة او تقنية للعب في هذا المركز.

بيليا (6.5/10): قدم الرجل العجوز بيليا اداء مميز ويتمتع بلياقة ممتازة، بدأ مرتاحاً عند استلامه للكرة وكان في وضع دفاعي جيّد، سيكون بديل جيّد بكل تأكيد بعد قدوم بن ناصر الى ميلان.

هاكان كالهانوغلو (5.5/10): لعب هاكان اخيراً في وضع مريح رغم انه ما زال لم يقدم المنتظر، كانت لديه بعض اللمسات الجيدة ولكن يستمر في اللعب على اللقطات الفنية اكثر من اللعب الجماعي، يبدو ان هاكان بحاجة الى الخروج من ميلان.

دانيال مالديني (5.5/10): لعب لأول مرة مع الفريق الأول، لقد اظهر هذا الشاب الواعد بعض الإمكانيات الجيدة، ولكن من الواضح انه غير مستعد تماماً، ربما مع المزيد ن الوقت سيكون لاعباً جيداً في ميلان.

كاستييخو (5.5/10): مع تحوّل ميلان الى اللعب بالأجنحة يتوجب على كاستيخو ان يظهر براعـة وأداء افضل، هو لم يفعل شيء اطلاقاً في المباراة، ولكن سرعتـه يجب ان تسمح له بخلق الفرص بشكل اكبر بالإضافة الى ان بنيته الجسمية ومهاراتـه مع بعض التدريب سيكون قادر على تشكيل هجمات مرتدة ممتازة لميلان.

بياتيك (6/10): قدم اداء جيد وكانت تحركاتـه جيدة على أرض الملعب، وكانت العرضية من كالاباريا فرصـة ممتازة للتسجيل، ولكن يحتاج الى ان يستطيع انهاء الهجمات بشكل أفضل، هو ما زال شاب صغير السن وسيقدم الأفضل لميلان بكل تأكيد.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

البدلاء:

اندريا كونتي (6/10): دخل كونتي بديلاً لهيرنانديز، ولعب في مركز الظهير الأيسر بشكل غير ملائم لمركزة الطبيعي، قدم اداء جيد جداً، وأظهر انه قادر على تقديم المزيد حيث انه لم يرتكب الكثير من الأخطاء الدفاعية وكان له لمسة على أرض الملعب.

كوتروني (5/10): مرة اخرى لم يظهر كوتروني بالشكل المطلوب، منذ لمسته الأولى للكرة وهو يضيع الفرص، لم يقدم ما هو مطلوب منـه ويبدو انه يحتاج الى ان يصل الى الجاهزية الكاملة قبل انطلاق المنافسة.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock