ميلانسوق الإنتقالات

ميلان وفرانك كيسي يتفقان على رفض عرض موناكو

رؤيا نيوز

قام نادي موناكو الفرنسي بتقديم عرض لشراء خط وسط ميلان اللاعب فرانك كيسي ، وطبقاً لسكاي سبورت إيطاليا فأنها تصر على أن كلاً من اللاعب والنادي قاما برفض العرض المقدم.

هذا المساء ظهرت أخبار تفيد بأنه تجري مفاوضات من قبل نادي موناكو مع نادي ميلان بشأن اللاعب فرانك كيسي بقيمة تصل إلى 20 مليون يورو.

هذا المبلغ أقل بكثير من المبلغ الذى أنفقه الروسونيري عليه ، حيث أنضم اللاعب للميلان من نادي أتلانتا في عام 2017 في أعارة لمدة سنتين بمقابل 8 مليون يورو ، مع الإلتزام بالشراء مقابل 24 مليون يورو إضافية في يوليو 2019.

هذا يجعل مجموع ما أنفقه النادي على اللاعب يصل إلى 32 مليون يورو إجمالاً للاعب ، ولذلك صرح الخبير بسوق الإنتقالات جيانلوكا دي مارزيو في سكاي سبورت إيطاليا أن ميلان وفرانك كيسي رفضوا العرض بإعتباره منخفضاً جداً ، وأنه لن يسمح لفرانك كيسي بالمغادرة إلا في الحصول على عرض في حدود 40 مليون يورو ويهتم اللاعب فقط بالنادي الكبير جداً الذي يمثل خطوة في حياته المهنية.

قد وصل كيسي متأخراً إلى فترة التحضيرات قبل الموسم بعد مشاركته في كأس الأمم الأفريقية وأعترف بأنه كان يكافح من أجل التعود على نظام المدرب ماركو جيامباولو الجديد.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى