نابولي

نابولي “المستقبـل” مع جاتوزو اليوم في جنـوى

يحل نابولي اليوم ضيفاً على جنـوى ضمن منافسات الجولة الـ(31) من الدوري الإيطالي. نابولي والذي يحتل المـركز الـ (7) بـ (48) نقطـة يرغب في بناء مستقبل عظيم مع المـدرب الإيطالي جاتوزو.

ويسعـى جاتوزو لإعطاء المزيد من الثقـة للأعبين الشباب والذين يعوّل عليهم في المستقبل القريب وقد اصر جاتوزو على بناء التكتيك والعقلية اللازمة لمواجهـة “برشلونة” في دوري الأبطال والتي يوليها المدرب الأهمية، كما ان عيناً اخرى على الموسم المقبل والذي يسعى فيه النابوليتانو للعودة للمنافسة على اللقب من جديد.

ومع رغبـة نابولي الجامحة وإصرار جاتوزو على بناء مستقبل عظيم لنابولي، فهذا سيكون هو عنوان مواجهـة اليوم ضـد جنوى، حيث سيركّز جاتوزو على لاعبين يمثلون المستقبل بدءاً من ميريت بين الخشبات الثلاث، ثم السيد هيجاي على اليمين لإعطاء الحرية لـدي لورينزز مرة اخرى ومع مانولاس سيكون هناك مكسيموفيتش في الدفاع بدلاً من كوليبالي الغير جاهز حتى الأن، مع تواجـد ماريو روي على اليسار.

اما في خط الوسط فيمكن ان يبدأ جاتوزو بإليف إلماس المفضل على آلان، بينمـا الخيار يبقـى قائمـاً بين زيلنيسكي وفابيان، وسيحل لوبوتكا في محل ديمي الغير جاهز أبضاً.

وفي خـط المقدمة فسيبدأ جاتوزو، على الأغلب، ببوليتانو الى جانب ميرتينيز مع تواجد ميليك وكاليخون على مقاعد البدلاء بينما سيتواجد على اليسار انسيني مع التفاضل بين لوزانو وأمين يونس في الناحية اليمنى.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى