سوق الإنتقالاتنابولي

نادي ليل : نيكولاس بيبي إلى نابولي مقابل 80 مليون يورو !

أكد رئيس نادي ليل الفرنسي أن نادي نابولي مستعد لدفع 80 مليون يورو التي نطلبها مقابل المهجم نيكولاس بيبي.

حيث تسبب ممثلو اللاعب بيبي أمس في ضجة كبيرة عندما هبطوا في معسكر ديمارولإجراء المفاوضات مع نادي نابولي , وكشف جيرارد لوبيز رئيس نادي ليل أن نادي الجنوب كان من ضمن أربعة أندية أخرى مهتمة باللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

حيث تحدث لصحيفة الـ TuttoSport , يقول : “في العام الماضي طلبنا من بيبي البقاء مع تقديم وعد له بأن سينتقل خلال سوق الإنتقالات القادمة , لقد تلقينا العروض التي ترضينا من الناحة المالية من أربعة أندية , لقد حقق الرئيس أوريليو دي لورينتيس طلبنا البالغ 80 مليون يورو”.

يُضيف : “الأمر الآن يعود للاعب نفسه لإحتيار الوجة التي يريدها من بين الأربع أندية التي وصلتنا عروضها , سيعود بيبي من إجازته يوم الإثنين , وأعتقد أن سيتخذ القرار منتصف الأأسبوع المُقبل”.

أفادت التقارير بأن نادي الجنوب قد عرض راتب 4 مليون يورو للموسم الواحد بعد احتساب الضرائب بالإضافة لمكافئات , بينما يريد ممثلي اللاعب 5 مليون يورو سنوياً , لكن هذا الشيء لا يسبب أي كسر أو مشكلة حول الصفقة إجمالياً.

من المُتوقع أن يذهب آدم أوناس في الإتجاه الآخر , والذي يُقيم ما بين 15-20 مليون يورو لكن النادي الفرنسي ليل أوضح أن الصفقتين منفصلتين تماماً  كما قال لوبيز : “إنها مُفاوضات مٌنفصلة”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock