اخبار الكالشيو

نانديز : لدينا فريق جيد لماذا لا نحلُم ؟ , دي روسي أخبرني الكثير !!

تحدث فتى سيردينا الجديد ناهيتان نانديز أنه لا يوجد سبب يمنع فريقه من الحلم بعد أن تم الكشف عن رقم القميص الذي سيرتديه 18.

نانديز هو آخر لاعبي الأوروغواي الواصلين إلى نادي كالياري بعد أوسكار تاباريز , فابيان أونيل , داريو سيلفا الذي سيرتدي القميص رقم 18 وهو قميص نيكولو باريلا الذي إنتقل مُخراً إلى نادي إنتر ميلان.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً حديثه للصحافة قائلاً : “لقد تحدثت مع دانييلي دي روسي , لقد أتيحت لي الفرصة وأخبرني أنني سأنتقل إلى دوري تنافسي ومدينة رائعة , الآن قد لمست كل ذلك مُباشرةً”.

شاهد: دي روسي ومبارته الأولى مع بوكا جونيورز غداً , تم الإستدعاء !

يقول : “كنت متفائلاً وإيجابياً على الفور بشأن الإنضمام إلى نادي كالياري , إعتباراً من الغد سأبدأ بالتعرف إلى زملائي الجُدد والتحدث إليهم , تلقيت الكثير من العروض لكنني إخترت كالياري مع حاشيتي لدينا فريق جيد فلماذا لا نحلم ؟ , إخترت قميص رقم 18 لأنه كان أول رقم لي , أشعر أني مُستعد لهذه التجربة بالرغم من أنني قبل أسابيع قليلة كنت ألعب في كوبا ليبرتادوريس , الآن أريد أن أندمج مع المجموعة فوراً حتى أكون جاهزاً”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “يُمكنني اللعب في عدة مراكز في خط الوسط , في بوكا جونيورز لعبت في خط الوسط , لكن في منتخب الأوروغواي كنت ألعب في الأمام لدي الكثير من التصميم والقوة البدنية , لقد إستمعت إلى نصيحة تاباريز لقد أخبرني عن الفريق والمدينة , لم أبدأ باللعب هنا لكنني تلقيت ترحيباً مُذهلاً , لم أكن أتوقع هذا الشغف”.

“أعرف أن العديد من لاعبي الأوروغواي لعبوا هنا وحققوا نتائج جيدة , أريد أن أكون واحداً منهم يتذكرني الجماهير لاحقاً , هدفي هو الإستعداد على الدوم فلدي زملاء في الفريق أقوياء , هذا يزيد الإثارة والحماس نريد أن نكون فريقاً صعباً على الخصوم”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى