اخبار الكالشيو

ناينغولان : سوف أثبت أن الإنتر إرتكب خطأً بحقي !

أعترف رادجا ناينغولان اللاعب الجديد في صفوف نادي كالياري بأنه سيثبت للإنتر بأنه قد أخطأ في تركه ليغادر.

إنتقل ناينغولان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى كالياري يوم الإثنين وتم الإعلان الرسمي على ذلك , حيث هذه كانت كلماته للصحافة.

يقول : “أريد أن أشكر الرئيس لأنه كان على الفوز ومنذ البداية واضحاً معي , وقد قام بعمل شبه مستحيل لإستقطابي , لقد أقنعني وأعرف ما يدور في أروقة النادي وأنه يتوجب علينا القتال , وأنا مستعد لتلك المهمة , كان لدي عروضاً أخرى لكن لم يكن الإختيار صعباً”.

يُضيف : “لطالما فكرت بالعودة حينما غادرت قبل خمسة سنوات , لكنني لم أعتقد أن ذلك سيكون قريباً , في بعض الأحيان تحدث مواقف تجعل من قرارك وحلمك سهلاً , الرغبة في كتابة صفحة مهمة في تاريخ الروسبلو سهلت خيار قدومي , أنا فقط قدمت على سبيل الإعارة , لكن إذا قرر الرئيس شرائي …”.

“لقد صنعت حياتي وأعتقد لطالما أبليت بلاءً حسناً , أتذكر طريقي هنا جيداً , كانت لدي علاقة ممتازة مع المجموعة , وهناك بعض اللاعبين الجيدين هنا , سأضع نفسي دائماً من أجل الفريق لقد تحدثت إلى المدرب رولاندو ماران عبر الهاتف ولديه أفكار واضحة , وسوف ترى ذلك”.

أما عن تجربته في الإنتر والقرار في إستبعاده وخروجه من الفريق بطلب من الإدارة والمدرب , يقول : “لقد طردوني وقبلت قرار الإنتر , الأمر الآن متروك لي لإثبات أنهم كانوا مُخطئين في حقي , قدمت إلى هنا لأنه أعتقد بإمكاننا تحقيق النجاح الكبير , البقاء على قيد الحياة هو الأولوية , لكن مع هذا الفريق نستطيع أن نحلم”.

ثم تم سؤال اللاعب البلجيكي عن نيكولو باريلا الذي نشأ في سيردينيا ولحقه إلى سان سيرو , يقول : “كنت أعرفه عندما كان شاباً يافعاً , كنت أرى جودته وإمكانياته , حاولت على مساعدته لتعلم كيفية الحياة في اإنتر وقدمت له النصيحة التي تلقيتها عندما كنت شاباً في مثل عمره”.

أخيراً , كشف اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً ما هو رقم القميص الذي سيرتديه الموسم المقبل , فيجيب “رقم4”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock