يوفنتوس

نيدفيد : مجموعة صعبة , كنت أتوقع فوز CR7 !

تحدث بافيل نيدفيد الإداري في نادي يوفنتوس عن قرعة دوري أبطال أوروبا التي سيواجه فيها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني , وعن إمكانية بيع باولو ديبالا.

في بداية اللقاء تم سؤاله عن فوز مدافع نادي ليفربول فيرجيل فان ديك بجائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقاً على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

يُجيب عبر قنوات الـ Sky Sport Italia : “ربما كنت أتوقع فوز كريستيانو رونالدو بالجائزة , لكننا نتقبل كل شيء (مُستهجناً للقرار)”.

يوفنتوس في المجموعة الرابعة مع كلٍ من أتلتيكو مدريد , باير ليفركوزن , لوكوموتيف موسكو.

شاهد : جدول يوفنتوس لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020 ! 

الأخبار المتعلقة

يقول : “إنها مجموعة صعبة بالنسبة لي ليست سهلة على الإطلاق , لكنها بطولة دوري أبطال أوروبا ولا توجد هناك مجموعات سهلة , الهدف هو تجاوز مرحلة المجموعات هذه هي الخطوة الأولى , لقد تغيرنا كثيراً وأعتقد أننا تحسنّا , لدينا مدرب ولاعبون جُدد , ومستعدون لتقديم موسم رائع”.

يُضيف : “نحن نعرف أتلتيكو مدريد لقد واجهناهم بالفعل خلال الفترة التحضيرية لما ما قبل الموسم , وهم فريق دائماً صعب تت قيادة مدربهم التشولو سيميوني , ليفركوزن كذلك صعب خاصةً في تنقلاتهم , لوكوموتيف موسكو لديه العديد من اللاعبين الأجانب , رحلة التنقل إليهم ستكون طويلة للغاية , لقد واجهنا الكثير من المشكلات لا بأس نحن واثقون”.

هناك تقارير تُفيد بأن ماوريتسيو ساري سيكون على مقاعد البدلاء يوم السبت أمام نادي نابولي من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي / الجولة الثانية بعد تعافيه من الإلتهاب الرئوي.

يقول : “لقد أعلنا أنه من الأفضل له البقاء بعيداً لمبارتين , أعتقد أننا سوف نراه بعد إنتهاء رحلة المنتخبات الدولية , الإلتهاب الرئوي ليس سهلاً , من الأفضل أن يستغرق وقتاً للراحة من أجل الشفاء التام”.

تم سؤال نيدفيد عن باولو ديبالا ورفض فرضية إستبعد بيع الـ لاخويا , حيث أن الموعد النهائي لسوق الإنتقالات 2 سبتمبر.

يقول : “أعتقد أن السوق لا يزال مفتوحاً , لذا فنحن نعمل من الداخل والخارج , أي شيء يُمكن أن يحدث , فكل فريق يعمل على جلب اللاعبين وإخراجهم , نحن لسنا مختلفين عن الآخرين”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى