اخبار الكالشيو

والتر ماتزاري : أنا اتحمل كامل المسئولية على الهزيمة

والتر ماتزاري : بدا ليتشي قادراً على تسجيل هدف ثالث أو رابع

رؤيا نيوز

اعتذر المدرب والتر ماتزاري وتحمل اللوم بأكمله على هزيمة نادي تورينو 2-1 أمام نادي ليتشي.

فشل نادي نورينو في ألحاق بنادي الإنتر في قمة دوري الدرجة الأولى الايطالي ، واعترف ماتزاري بأن ليتشي كان قادراً على تسجيل هدف ثالث أو رابع.

وقال المدرب لشبكة Sky Sport Italia :”أريد أن أعتذر للجماهير ، لأنهم كانوا استثنائيين على الرغم من كون هذا أسوأ أداء لنا منذ فترة طويلة جداً لقد كان كل شيء خاطئ الليلة ، وصل اللاعبون الدوليون في وقت متأخر ، لكن اللعب يوم الاثنين كان لدينا يوم إضافي مقارنة بمعظم الآخرين ، لذلك ربما أخطأت في التدريب”.

وأكمل ماتزاري قائلاً  :”كان لدينا الكثير من اللاعبين الذين كانوا بطيئين وتائهين ، لقد بدوا كأنهم التوائم السيئة للاعبين الذين هزموا أتالانتا ، لقد رأيت أربعة على الأقل لم يكونوا هم أنفسهم ، لذلك يجب أن يكون خطأي ، لأنني لم أتمكن من تحفيزهم أو تركيزهم”.

وصرح مدرب نادي تورينو بقوله :”بصرف النظر عن الأستحواذ الذي لا قيمة له على الأطلاق ، لم نحصل على شيء صحيح حتي لم نستطيع أن نصنع عرضيات صحيحة سوي التي حصلنا عليها من الركلات الركنية ، كان علينا أن نركز على ما فعلناه دائماً بشكل جيد ولم نفعله”.

الأخبار المتعلقة

واكمل ماتزاري حديثه قائلاً :”إذا نظرت إلى هدفهم الأول ، فهذا أمر لا يمكن تفسيره ، لا يمكنك أستقبال هدف كهذا في الموسم الماضي ، كنا ننقض على خصومنا باستمرار ، وفي بعض الأحيان لم تسير الأحداث في صالحنا ، بما في ذلك تفسيرات الــ VAR الليلة ، بدا ليتشي قادراً على تسجيل هدف ثالث أو رابع”.

وعن أنه تم حرمان نادي تورينو من ركلة جزاء من قبل الــ VAR ، فماذا رأي المدرب في ذلك؟

أجاب ماتزاري قائلاً :”أعتقد أن كلا الحادثين كانا ركلات جزاء ، لكن بصراحة هذا لا يهمني ، لأننا لا نستحق نقطة ، أدائنا بكل بساطة غاب عن ما نفعله عادة تماماً”.

وأكمل المدرب حديثه بقوله :”أنا لا أحب ذلك عندما يقول الناس أنني أبحث عن أعذار ، إنها مسؤوليتي أنا المدرب ، هذا كل شيء ، هناك أسباب لكن لا يمكن للفريق بأكمله القيام بذلك بشكل سيء ، كنا دائما في ما نصل متأخرين للكرة”.

وصرح ماتزاري قائلاً :”لقد كنت واضحاً مسبقاً ، حيث قلت إن علينا التركيز على نهجنا في كرة القدم وليس محاولة التكيف مع ليتشي ، لكن الأمر كله كان خطأ”.

وأكمل مدرب نادي تورينو حديثه بقوله :”يجب أن نتخذ نفس الموقف ضد كبار الدوري الدرجة الأولى الإيطالي أو عند فرق أسفل الترتيب ، هذا إذا كنت تريد أن تصبح من أصحاب الجودة ولكن لم نقم بذلك بعد”.

وأختم ماتزاري حديثه قائلاً : “إذا دافعت بثلاثة لاعبين أو أربعة لاعبين وكان باقي الفريق يقف هناك يشاهدون ، فسوف تخسر ، ليتشي جعلنا نخطئ عدة مرات”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى