اخبار الكالشيوانتر ميلان

واندا نارا : كان لدي الورقة الرابحة لإيكاردي

تصر واندا نارا على وجود استراتيجية وراء انتقال ماورو إيكاردي في اللحظة الأخيرة من إنتر إلى باريس سان جيرمان :”إذا انتظرت حتى اللحظة الأخيرة ، فذلك لأنني أمتلك الورقة الرابحة لإيكاردي في جيبي”.

حافظ المهاجم طوال الصيف على أنه يحب الإنتر ولم يرغب في المغادرة ، ورفض الانتقالات إلى كلاً من نابولي وروما وموناكو والمزيد.

قام حتى باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي ، مطالباً بمبلغ 1.5 مليون يورو كتعويض وإعادته الفورية لاستكمال الدورات التدريبية.

بعد أيام قليلة ، أكمل خطوة إعارة في الموعد النهائي مع خيار الشراء لنادي باريس سان جيرمان.

وقالت واندا زوجة وويلة إيكاردي ، لبرنامج “مورفي تيليف” الأرجنتيني :”إذا انتظرت حتى اللحظة الأخيرة ، فذلك لأنني أمتلك ورقة رابحة في جيبي ، لم يكن أحد يعلم ، ولا حتى الأطفال ، لم يكن هناك اقتراح جاد من بوكا جونيورز”.

وعن أن إيكاردي بدأ الآن التدريب في باريس ، لكن واندا لا تزال في منزله في ميلانو المطل على سان سيرو؟

أجابت واندا قائلة :”قام إيكاردي بتعبئة حقيبة صغيرة وترك الباقي لي ، يذهب الأطفال إلى المدارس في إيطاليا ، لذلك سنعيش بين ميلان وباريس ، من بين الخيارات الثلاثة التي كانت لدينا ، كان باريس سان جيرمان هو الأسوأ بالنسبة لي ، لأن علي العودة للعيش في ميلانو مع الأطفال ، لكنني فكرت فيما هو الأفضل له ، كان هناك العديد من الأندية الإيطالية المهمة التي أرادته وكان الأمر أسهل”.

وعن أن تسبب دور واندا كزوجة وكيلة وأيضاً في التلفاز الإيطالي في الاحتكاك وأثارة المشاكل ، ويعتقد الكثيرون أن تعليقاتها على التلفزيون حول زملائه في الفريق أثارت ضجة في إنتر؟

أجابت واندا بقولها :”لقد أتيحت لي الفرصة لتمثيل لاعبين آخرين ، أزواج أصدقائي ، لكن لا يمكنني ذلك لأن الاهتمام بمصالح ماورو شديد للغاية بالفعل ، أفعل ذلك بسبب حبي لـ ماورو”.

وسُئلت أيضاً عن زوجها السابق ماكسي لوبيز الذي ينشر صورة له مع مهاجم باريس سان جيرمان نيمار في نفس اليوم الذي وقع فيه إيكاردي مع النادي؟

أجابت واندا :”كانت صورة قديمة وليست صورة حالية ، أريد أن أعتقد أنها كانت مصادفة ، لأن كل اللاعبين يعرفون بعضهم البعض”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock