انتر ميلانسوق الإنتقالاتنابولييوفنتوس

وانـدا لا تريد نابولي | ايكاردي الى يوفنتوس او البقاء في انتر

رؤيا نيوز

افادت تقارير صحفية ان ماورو ايكاردي مصمم على مغادرة انتر ميلان الى يوفنتوس فقط، حيث وضع الأرجنتيني حواجز طوال فترة الميركاتو امام كافـة العروض التي قدمت الى اللاعب، ويبدو انه وبحسـب الـ Sportitalia ليس لديه اي نيّة للتغـير رغم ايقافـة من قبل انتونيو كونتي والنادي.

وتفـيد ايضاً Sportitalia ان واندا نارا وكيله اعمال اللاعب وزوجتـه لا تفكر بالإنتقال الى نابولي حتى لو وافق انتر على عرض نابولي المقدّم للاعب بقيمة (65) مليون يورو، حيث ان واندا تواجدت اليوم في كابري | جزيرة ايطالية تقع في خليج نابولي | لإلتقاط الصور الفوتوغرافية ولم تستغل تواجدها في نابولي من اجل مناقشـة تفاصيل انتقال ايكاردي الى نابولي رغـم طلب دي لورينتيس الإتصال اكثر من مرة من اجل الإتفاق بين الطرفين.

وتشير التقارير الواردة الى ان ايكاردي سيذهب الى يوفنتوس او انه سيبقى في انتر حتى يناير على الأقل، وعلى الأرجح سيكون في المدرجات لمدة (6) اشهر.

الجدير بالذكر ان ايكاردي قام خلال اليوميين الماضيين بنشر الصور عبر قناته على الإنستغرام لشقـته الجديدة في ميلانو، وبدوره يبدو نابولي ايضاً غير مستعد للإنتظار لفترة اطول، لذلك يبدو ان الآزوري قد يقترب من التقاعد مع لورينتي كبديلاً والذي اصبح لاعب حر بعد انتهاء عقده مع توتنهام.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى