يوفنتوس

وكيل أعماله : تحدثنا عن المستقبل لكن قد يلعب بوفون لثلاث سنوات !

رؤيا نيوز

تحدث وكيل أعمال الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون عن إمكانية لعب المُخضرم لثلاث سنوات أخرى في يوفنتوس , وأنه لم يتحدث مع الإدارة إلى الآن عن المستقبل.

تحدث وكيل أعمال بوفون السيد سليفانو مارتينا لـ TuttoJuve.com , يقول : “المسألة ليست متعلقة بالعمر , اليوم رياضي مثل جيجي الذي سيبلغ من العمر 42 عاماً يهدف إلى تحقيق نتائج جيدة في كرة القدم , كما أعلم فإنه لطالما ما بذل جهده في التدريبات ولم يدّخر شيئاً”.

يُضيف : “هو الحارس الثاني بعد تشيزني وذاك الأمر طبيعي , لأنه في غضون ثمانية سنوات سيبلغ بوفون سن الـ 50 ولكن يجب أن نسأل أنفسنا سؤال ما هو السبب لتواجده حتى الآن على أرضية الملعب وهو في هذا العمر , إنه ظاهرة , في باريس سان جيرمان كان من  أفضل وأقوى الحراس هناك , لكنهم أفسحوا المجال للشباب الذين أصبحوا لاحقاً أصدقاء مقربين للغاية من بوفون فقد تعلموا منه الكثير”.

تم سؤاله هل يطمح إلى تحقيق رقم تاريخي في السيريا ايه وعلى مستوى العالم , يُجيب : “إذا إستطاع تحطيم الأرقام فهذا أمر جيد , وإن لم يستطع فهذا لن يغير شيئاً في تاريخ مسيرة بوفون الإحترافية على مدار السنوات الطويلة , من الواضح أن الهدف هو تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الذي بطبيعة الحال هو في المقام الأول لجيجي , لكنه لا يعيش ذلك على شكل هوس”.

وعندما تم السؤال عن المستقبل والخطط القادمة , يقول : “المستقبل كمدير , لم نتوصل إلى إتخاذ القرار في الحقيقة , لقد تحدثت مع يوفنتوس وناقشنا هذا الإحتمال لكن لم نصل إلى إتفاق بعد لأن هذا العالم يتغير بإستمرار , فربما لا يزال بإمكان جيجي اللعب لثلاث سنوات آخرى”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى