انتر ميلان

وكيل أعماله : لقد أسيء فهم كلماتي عن لوتارو في برشلونة !

أصّر وكيل أعمال مهاجم نادي إنتر ميلان لوتارو مارتينيز على أنّه أُسيء تفسيره حول نادي برشلونة , وبأن موكله يريد البقاء في النيراتزوري والفوز بالكثير من الأشياء المهمة.

حيث قد صرّح وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني بأنه سيكون من الرائع أن يلعب موكله بجانب ليونيل ميسي في برشلونة في الكامب نو.

شاهد المزيد : وكيل لوتارو :سيكون من الرائع أن يلعب مع ميسي ببرشلونة!

ومع ذلك , فقد عاد اليوم ليوضّح حقيقة ما قاله لـ FCInterNews , يقول : “لقد سُئلت عما إذا كنت أرغب في رؤية لوتارو يلعب مع ليونيل ميسي , من الواضح أنني أجبت بنعم , الآن أخبرني هل هناك شخص في العالم لا يريد رؤية البولغا ميسي في فريقه ؟ , لا أعتقد ذلك أنا سعيد لأنهما يلعبان معاً في منتخب الأرجنتين لكني لا أريد إطلاقاً إنضمام لوتارو إلى برشلونة , لقد أُسيء فهم كلماتي”.

يُضيف : “لوتارو سعيد للغاية في إنتر إنه يريد الفوز بالكثير من الأشياء المهمة معهم , والآن بعد أن أصبح الفريق أكثر تنافسية أصبح أكثر سعادة من أي وقت مضى , لا توجد هناك نية لترك النيراتزوري لأني أكرر أنه سعيد في ميلانو , أنتونيو كونتي يقدّره والفريق قوي للغاية , اللاعب يريد البقاء لذا دعونا لا نُثير الأشياء غير الموجودة , عندما وقع لوتارو مع الإنتر كان هناك العديد من الفرق خلفه , ومع ذلك أنا من نصحته بالإنضمام للنيراتزوري ودفعته لمشروع الفريق , كان متحمساً على الفور كما قلت من قبل أنه سعيد أكثر من أي وقت مضى”.

الأخبار المتعلقة

لوتارو لديه شرط جزائي في عقده (112) مليون يورو.

يقول : “لقد عقدنا إجتماعاً بالفعل مع بييرو , في نهاية شهر أكتوبر سأعود إلى ميلانو لإستكشاف التفاصيل المُتبقية , فيما يتعلق بجزئية إلغاء الشرط الجزائي لا أستطيع أن أكون مُحدداً للغاية لكن يمكنني أن أضمن أن لوتارو وأنا منفتحان على تجديد العقد مع النيراتزوري , هناك رغبة للقيام بذلك نحن على يقين بأن الإنتر لديه مُستقبل مُشرق , ومارتينيز يُريد أن يكون واحداً من الذين سيساهمون بذلك”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى