روما

وكيل أعماله : لقد تمتّعنا بإهتمامات السبيرز !

إعترف وكيل أعمال نيكولو زانيولو لاعب خط وسط نادي روما تمتع بالإهتمام الكبير به من نادي توتنهام هوتسبير خلال فترة الصيف.

كان زانيولا مُرتبطاً بشكل كبير مع نادي توتنهام خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية حيث سعى النادي الإنجليزي بالحصول على لاعب رقم (8) للمدى الطويل , لكن إنتهت المسألة بمجرد تجديد عقده مع نادي روما في المقابل وقع السبيرز مع جيوفاني لو سيلسو اللاعب الأرجنتيني.

حيث تحدّث كلاوديو فيغوريلي وكيل أعمال زانيولو لصحيفة الـ Daily Mail , يقول : “لقد قام نيكولو بتجديد عقده مع روما , هو على ما يرام في نادي روما لكن كان الأمر واضحاً بأننا تمتعنا بإهتمام كبير من توتنهام الذي حلّ ثانياً في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي”.

يُضيف : “إهتمامهم الملموس يُظهر مدى جودة اللاعب الشاب , كان توتنهام يُفكر كثيراً بزانيولو قبل أن يُبرم إتفاقه مع لو سيلسو , وركّز إهتمامه عليه أكثر من أي نادي آخر حتى خارج بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز , أستطيع أن أقول أن نادي ماوريسيو بوتشيتينو هو الوحيد الذي أجرى التحليل المُتعمق في السوق الإنجليزية”.

تعرض اللاعب البالغ من العمر (20) عاماً للعقوبة التأديبية بإستعباده من قائمة المنتخب الوطني الإيطالي , فيغوريلي لم يتردد بمقارنته مع أيقونة نادي لاتسيو والسبيرز بول غاسكوين.

الأخبار المتعلقة

يقول : “زانيولو شاب ذو شخصية معتدلة بالرغم مما يكتب ويُقال عنه في إيطاليا , إنه لاعب محترف إيطاليا تعتمد عليه , لقد وُلد ليكون لاعباً لكرة القدم ويمارس كرة القدم على مستويات عالية , لقد قام مدرب روما فونسيكا بعمل دور مُهم له , حيث لطالما ما أجاد فونسيكا تدريب المواهب الشابة في الماضي , يُشبه زانيولا بول غاسكوين إلى حد كبير في صفاته البدنية ولكن لديه شخصية أكثر إعتدالاً , حالياً فونسيكا يجعله يلعب كلاعب خط وسط , وهو المركز الذي يُحبه حيث يُمكنه أن يصبح مثل غاسكوين إنه مُدمر بجودته وفنياته , زانيولو لاعب مُبدع يتمتع بالسرعة والعضلات وهي سلعة نادرة في إيطاليا”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى