اخبار الكالشيويوفنتوس

يوريتش : يمكننا التغلب على يوفنتوس غداً

يقول المدرب إيفان يوريتش إن نادي هيلاس فيرونا يمكنه التغلب على نادي يوفنتوس إذا لعب بحرية ولم يتقيد بالدفاع فقط ، وأنه لا يزال يرى الكثير من طرق أليغري في لعب البيانكونيري.

خسر نادي هيلاس فيرونا أمام نادي ميلان بركلة جزاء من كرزيستوف بياتيك في نهاية الأسبوع الماضي ، ويعتقد المدرب يوريتش أن فريقه لديه ما يلزم ليذهل يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي غداً.

أوضح المدرب إيفان في المؤتمر الصحفي :”لالتقاط النقاط في تورينو ، عليك أن تلعب بحرية ، وليس فقط التفكير في الدفاع”.

وأكمل مدرب هيلاس فيرونا قائلاً :”لا أعتقد أنه من المستحيل الحصول على نتيجة ، بالطبع لديهم لاعبون جيدون للغاية وعندما يواصلون اللعب ، لا يوجد أحد مثلهم”.

وصرح إيفان يوريتش بقوله :”بالنسبة لنا ، أي شخص في أفضل حالاته سيكون على أرض الملعب ، لا يزال جيامباولو باتسيني متأخراً من حيث اللياقة البدنية ، ولهذا السبب فإن استبدال ماريوش ستيمبينسكي الموقوف سيكون صموئيل دي كارمين ، الذي يجب عليه أن يظهر أنه يعرف كيف يلعب في دوري الدرجة الأولى كما في دوري الدرجة الثانية”.

وأكمل المدرب حديثه قائلاً :”رأيت الكثير من اليغري يوفنتوس في مدريد ، لاحظت أيضاً عمل ساري ، لكن يوفنتوس لم يعجبه ساري نابولي بعد”.

وأختتم مدرب هيلاس فيرونا حديثه بقوله :”أتلتيكو متخصصون في الضربات الثابتة ، لذلك لا أعتقد أنها مشكلة كبيرة بالنسبة لبيانكونيري ، عمليا لا يتغير شيء إذا لعبوا واحداً أو آخر”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock