انتر ميلانيوفنتوس

يوفنتوس – انتر ميلان | الدروس المستفادة من ديربي إيطاليـا

نتيجة بحث الصور عن ‪Juveinter‬‏

احـرز يوفنتوس الفوز بالأمس على انتر ميلان في ديربي إيطاليا الودي والذي اقيم ضمن منافسـات كأس التحدي للأبطال بضربات الترجيح بعـد التعادل الإيجابي بـ(1-1) في الوقت الأصلي | شاهد المزيد ركلات الجزاء تحسـم ديربي إيطاليا بعـد التعادل.

ونقـدم لكم من خلال هذا التقرير الدروس المستفادة من ديربي إيطاليا بعـد مرور (24) ساعـة تقريبـاً على نهايـة المباراة، فرغـم فوز يوفنتوس في المباراة بركلات الجزاء الا ان النيراتزوي اظهر الكثير من الضعف في تشكيلة اليوفنتوس، ومرة اخرى كان بوفون هو الحاسم بعـد تصديه لـ 3 ركلات جزاء في المباراة.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

نتيجة بحث الصور عن ‪Juventus‬‏

يوفنتوس

من الناحية الإيجابية: رغـم غيـاب كيليني وساندرو المؤثـر في تشكيلة البيانكونيري في المباراة، الا ان الوافد الجديد (دي ليخت) والذي اعطى النيراتزوي التقدم ما زال قدم اداء جيد الى جانب بونوتشي، ربمـا يحتاج الى بعض الوقت للتأقلم مع كرة القدم في إيطاليا والتي تعتمد على التركيز بشكل كبير، وربمـا هذا الهـدف في اولى مبارياتـه مع يوفنتوس سيجعله يحتاج الى بعض الوقت من اجل كسب الثقّة التي يمنحها كيليني للخط الخلفي لليوفنتوس، الا ان النقطة الإيجابية في دفاع اليوفنتوس هي امكانـية تأقـلم الرباعي (بونوتشي، كيليني، روغاني، دي ليخت) بالإضافة الى داميرال مع بعضهم البعض. كما انـنا يجب ان لا نغفـل الـ(CR7) والذي يبدو انه يمر بأفضل حالاته البدنية والنفسية ومتحمس بشكل كبير لبداية الموسم، كما اظهر بيرنارديسكي مستويات جيدّة جداً وكانت سرعتـه فعالـه في بعض لحظات المباراة.

اما من الناحية السلبية: فيجب على ساري مراجعـة خط الوسط، فرغم تواجد (3) أسماء ذات جودة عالية الا ان رابيوت بدا بطيء جداً على أرض الملعب، ولم يقدم كانسيلو او دي تشيلليو الإضافة الى الخط الأمامي او الى خـط الوسط من خلال الضغـط والإستحواذ على الكرة، وغالبـاً ما تمركزوا في الخط الخلفي مانحين الإنتر السيطرة على خط المنتصف في ظل عدم تقديم بيانيتش للمستوى المنتظر، حيث لم يصـل هيجوايين ومانزوكيتش العديد من الكرات في الخط الأمامي، ويبدو ان هيجوايين بشكل عام كان افضل من مانزوكيتش، رغم رغبـة يوفنتوس في التخلي عن خدمات الأرجنيتيني لأسباب مادية على الأغلب.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

نتيجة بحث الصور عن ‪inter milan‬‏

انتر ميلان

من الناحية الإيجابية: يبدو ان كونتـي مع انتر ميلان قـد حصـل على خـط دفاع ممتاز – رغم غياب جودين – استطاعوا الحـد من هجمات يوفنتوس بشكل كبير وواضح، استطاعوا الضغط على المهاجمين في كثير من الأحيان، حاول بيرنارديسكي ورونالدو التوغل في أكثر من مناسـبة الا انهم واجهوا حائطاً منيعاً امامهم وكانوا يخسرون الكرة في اغلب الأحيان. من ناحية أخرى، فقد اظهر سينسي وبروزوفيتش تتجانسـاً كبيراً بالإضافة الى بيريزيتش والذي كان له أثر واضح من الناحية الأخرى، واستطاع فتـح دفاع اليوفتوس في أكثر من مناسـبة امام لاعبي الأنتر.

اما من الناحية السلبية: انتر ميلان قـدم شوط اول جيّد وكان الأقرب للتعزيز في بعض المناسبات، الا اننا شهدنا انخفاض كبير في كثير  من اللحظات (خاصة في الشوط الثاني)، فبعد ان انخفض إيقاع المباراة، استطاع يوفنتوس التحكم بالكرة بشكل اكبر. كما انه وبلا شك فإن الإنتر حاليـاً يفتقد ذلك المهاجم الذي يحسن إستغلال الفرص، واظهر ديلبيرت مستوى جيّد الا ان كاندريفا قدم مستويات افضـل وكان له آثر واضح في الجهة اليمنـى.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock