اخبار الكالشيويوفنتوس

يوفنتوس في أزمة بعـد التعادل في الديربي : 2-2 مع تورينو.

دخـل يوفنتوس في أزمـة بعـد التعادل مع تورينو في الديربي على أرضيه ملعب اليوفنتوس ستاديوم بـ(2-2)، يوفنتوس بعـد التعـدال يحتل المركز الرابع الى جانب نابولي بنفس النقاط، مما يدخل اليوفنتوس في مرحلـة الشك والقلق في الترتيب وخاصـة ان عليهم الأن النظر بشـكل اكبر جديّة على رومـا ونابولي من خلفهم، المثـير ان بطل السكوديتو في أخر تسع مواسم أصبح الأن وبعـد (29) جولـة يعاني من خطر عـدم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، وهذا وارد وخاصة بعـد الخسارة من بينيفينتو في الجولة الماضية وتعادل مع فريق يقاتل من اجل عدم الهبوط تورينو في الديربي، والذي كان قريباً من الفوز في عدّة مناسبات.

(5-3-2) والتي لعب بها نيكولا مع تورينو شكّلت لهم بعض المعاناه في البداية وخاصة امام كييزا،الذي استطاع تسجيل الهـدف الأول في الدقيقة الـ(13) من الشوط الأول بعـد تبادل سريع مع الفارو موراتا.

تورينو والذي كان مشاهداً في الدقائق الأولى من المباراة بدأ شيئاً فشيئاً في الدخول الى اجواء المباراة وشكّل العديد من الفرص على مرمى تشيزني احـد اسباب التعادل للبيانكوينري والذي تمكّن من منع تورينو من التسجيل في العديد من المناسبات. ولكـن في الدقيقة 27 لم يتمكـن تشيزني من التصدي لتسديدة ساناباريا مما سمح لتورينو بتعديل النتيجة.

وفي الشوط الثاني، بدأ تورينو المباراة مبكراً حينما عاد ساناباريا رجل المباراة مسجلاً الهـدف الثاني لتورينو في الدقيقة (46) من المباراة، ليقدّم بعد ذلك فريق نيكولا اداءاً دفاعياً جيّد جداً منع البيانكونيري من تشكيل اي خطورة تذكر على مرمى تورينو حتى استطاع رونالدو من تسجيل التعادل برأسية في الدقيقة (79) من المباراة.

تعادل يخدم تورينو بشكل أكبر والذي يسعـى الى الهروب من شبح الهبوط ويفقد يوفنتوس الآمال تدريجياً في المنافسة على لقب السكوديتو

الأخبار المتعلقة
ملخص المباراة

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى