يوفنتوس

يوفنتوس – نابولي | تقييم وتحليل اداء لاعبي اليوفنتوس

حقق يوفنتوس انتصاراً مثيراً على ضيفـه نابولي بـ (4-3) في تورينـو وتصدر الدوري الإيطالي بـ (6) نقاط كاملـة، ونقدم لكم من خلال هذا التقـرير تقـييم لاعبي اليوفنتوس في المباراة | شاهد المزيد: | نابولي يعود من بعيد , وكوليبالي يُحطم كل شيء | !

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تقـييم اللاعبين:

تشيزنـي (6): قـدم اداء ممتاز في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني اهتزت شبـاكـه في 3 مناسبات ولم يستطيع فعـل الكثير من اجل حمايـة مرماه في الشوط الثاني خصوصاً.

دي تشيليو: لم يتـم التقـييم، ربع ساعـة للظهير الأيسر لليوفنتوس ثم اجبر على الخروج بسـبب الإصابة

دانيلو (6.5): سجّل الهـدف بعـد 26 ثانية من دخولة الى ارض الملعب، من الصعب ان تطلب اكثر من ذلك خاصة انها المباراة الأولى للظهير البرازيلي في يوفنتوس، رأينا الكثير من النقاط الإيجابية ولكن كان من الممكن ان يفعل ما هو افضل في الدفاع.

الأخبار المتعلقة

بونوتشي (6): يجب ان يكون كيليني وهو لم يكن كذلك، لا يمكن القاء اللوم عليه فلم يرتكب اخطاء محددة ولكـن كان قادراً على ايقاف اخطاء الزملاء في كثير من الأحيان.

دي ليخت (4): من الواضح ان الـ 75 مليون لم تكفـي !!!، كان السـبب في تسجيل الهدف الأول لنابولي وايضاَ لتسجيل الهـدف الثالث بسبب فقدانـه السيطرة امام لورينزو.

اليكس ساندرو (5.5): شوط اوّل جيّد من البرازيلي ولكن في  الشوط الثاني كان السـبب في تسجيل الهدف الثالث ايضاً بعد ارتكابه الخطأ.

خضيرة (7): من (3-0) في تواجـده على أرض الملعب الـى (3-3) بعـد خروج الألماني من ارض الملعب، كان لديه فرصتين خطيرتين في الشوط الأول وحرمتـه العارضة من هـدف، لاعب لا يستطيع يوفنتوس الإستغناء عنـه.

ايمري تشان (5): الفرق واضح بين تشان وخضيرة!

بيانيتش (6.5): هو نبض يوفنتوس على أرض الملعب، لا تمر الكرة الا الأمام من دون بيانيتش في بعض الأحيان يقوم بعمل جيّد واحياناً اقل جودة، كان ايجابي بشكل كبير في استعادة الكرة.

ماتويدي (6.5): محارب، يركض كثيراً ويحاول الحصول على الكرة في كافة ارجاء الملعب.

دوغلاس كوستا (7.5): النسخة السيئة من كوستا في الموسم الماضي هي مجرد ذكرى، يحاول ويتراجع يلعب في الدفاع والهجوم يسـدد فعـل كل شيء على ارض الملعب تمريرتين حاسمتين وكان قريب من تسجيل الهـدف.

هيجوايين (7): عندما يلعب ضـد ماضيه نابولي فيقدم كل شي، الهـدف شيء اساسي وكان احد السمات الهجومية المميزة للبيانكونيري في الشوط الأول.

ديبالا (6): في ربع ساعة لم يتمكن من تقديم الإضافة الكثيرة.

كريستيانو رونالدو (6.5): هـدف جميل، يلعب قبل كل شيء من اجل الفريق حيثما يجـد نفسـه مع زملائـه يكون ممتاز، ومتميز في اللعب الجماعي، العيب الوحيـد في لحظـة العصـبية لا يستطيع تحمل الفريق على كتفيه.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى