يوفنتوسنابولي

4 صراعات ثنائية منتظرة في قمة يوفنتوس ونابولي

رؤيا نيوز

يستضيف يوفنتوس نظيره نابولي، بملعب أليانز ستاديوم، في قمة مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي “كالتشيو”، واستهل نابولي مشواره في البطولة بعدما فاز خلال الجولة الأولى على فيورنتينا (4-3)، فيما فاز يوفنتوس على بارما بهدف نظيف سجله كيلليني، الذي سيغيب لفترة طويلة للإصابة.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

توقّع نتيجة المباراة

[fp-predictionform match=”14″]

وستشهد المباراة العديد من الصراعات الثنائية، داخل أرض الملعب وخارجه، والتي يستعرضها عبر التقرير التالي:-

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

رونالدو وكوليبالي

ومن المتوقع، أن تكون المواجهة الثنائية بين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي، من أقوى المواجهات المنتظرة داخل الملعب.

ويعد رونالدو، العنصر الأبرز في يوفنتوس، والأكثر قدرة على حسم المباريات من أقل التفاصيل داخل المباراة، حيث يعتبر الدون أفضل لاعب في العالم بجانب ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وسيواجه رونالدو مهمة صعبة أمام نابولي، حيث سيكون عليه تخطي كوليبالي، أفضل مدافع في إيطاليا بالعام الماضي، وصخرة الدفاع وحجر الأساس بفريق أنشيلوتي.

الأخبار المتعلقة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

دي تشيليو وإنسيني

سيكون ماتيا دي تشيليو، ظهير أيمن يوفنتوس، أمام مهمة صعبة في المباراة، خاصة وأنه سيكون عليه التغلب على مهارات وقدرات لورينزو إنسيني، نجم نابولي وجناح أيسر فريق الجنوب.

ومن المتوقع، أن يدفع الجهاز الفني بيوفنتوس، بلاعبه دي تشيليو كظهير أيمن، في ظل تمتعه بقدرات دفاعية، للحد من تقدم جناح نابولي من تلك الجبهة، ومع إمكانات إنسيني الهجومية، يبدو أننا سنشهد صراعًا مختلفًا وقويًا في هذه الجبهة.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

ميرتينز وبونوتشي

سيعتمد أنشيلوتي على البلجيكي درايس ميرتينز، كمهاجم صريح للفريق ضد يوفنتوس، في ظل غياب أركاديوز ميليك، لاسيما وأن ميرتينز يجيد اللعب كمهاجم صريح.

ومع تميز ميرتينز في دور المهاجم الصريح، سيكون لدى ليوناردو بونوتشي، مدافع البيانكونيري، مهمة صعبة تتمثل في إيقاف مهاجم نابولي، خاصة وأنه سيمثل دور القائد في خط الدفاع بعد إصابة جورجيو كيليني، صخرة اليوفي، بالرباط الصليبي، قبل 24 ساعة من المباراة.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

مواجهة خارج الخطوط

ورغم تأكيد إدارة يوفنتوس على غياب ماوريسيو ساري، المدير الفني لليوفي، عن إدارة المباراة من على الخطوط، نظرًا لحاجته للتعافي من إصابة الالتهاب الرئوي التي تعرض لها في الأيام الأخيرة، إلا أن مساعده جيوفاني قال إن موقفه لم يحسم بعد.

وسواء غاب ساري عن المباراة أم لا، فإن ساري هو من يعطي تعليماته، وسيكون عليه التغلب فنيًا وتكتيكيًا على كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي.

ويمتلك الفريقان مدربين على أعلى مستوى، يتمتعون بمرونة تكتيكية ولديهم العديد من الأوراق التي بإمكانها تغيير مجريات المباراة في أي لحظة، ويبقى أن نرى من سينجح في قيادة فريقه للفوز وحصد النقاط.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى