اخبار الكالشيو

يوريتش : لم يكن فيرونا يستحق الهزيمة أمام ميلان

رؤيا نيوز

شعر مدرب فيرونا إيفان يوريتش أنه الفريق الذي كان يستحق الفوز بعد هزيمته 1-0 أمام ميلان عندما أكمل المباراة منقوص لاعب لمدة سبعين دقيقة.

للمرة الثانية في ثلاث جولات ، طرد لنادب هيلاس فيرونا شخصاً في الدقائق العشرون الأولى من المباراة ، لكن أثناء تعادله مع نادي بولونيا ، أما هذه المرة فقد كان قريب من التعادل مع نادي ميلان بفارق ضئيل لكنه فشل.

وقال المدرب لشبكة Sky Sport Italia :”إنه أمر مخيب للآمال حقاً ، لأنه إذا كان هناك فريق يستحق الحصول على نقاط من هذه اللعبة ، فكان نحن ، لقد كانت لدينا أفضل الفرص ، وكانت لدينا المزيد من الفرص ، ولم نستسلم وفقط قد أحرز علينا هدف من ضربة جزاء”.

وأكمل المدرب يوريتش بقوله :”ليس من السهل على الحكام أيضاً ، لديك هذه المواقف التي تكون في الحد الأقصى ، انا متقبل بذلك ، علينا أن نلعب بهذه الروح وأن نلعب كرة القدم بينما نركز ونكون عدوانيين ونقدم أفضل ما لدينا”.

وأختتم مدرب هيلاس فيرونا حديثه قائلاً :”لقد عمل الدفاع بشكل جيد ، على الرغم من أن الكثيرين ليس لديهم خبرة كبيرة ، حتى في دوري الدرجة الثانية ، لديهم قوة ويقاومون بالتحديات الجسدية ، لذلك يجب عليهم أن يستمروا هكذا”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى