شروط وأحكام الموقع

تخبرك هذه الصفحـة بشروط إستخدام موقع فوتبول ايطاليا(ITF)، سواء اكنت مسجلاً في الموقع او  زائراً، يرجى قراءة هذه الشروط بعنايـة قبل البدء باستخدام الموقع.
تصفحك لموقع فوتبول ايطاليا (ITF) يعني موافقتك على شروط وأحكام الموقع وانك توافق على الإلتزام بهـا، وإذا لا توافق على هذه الشروط، يرجى الإمتناع عن إستخدام موقعنا

الوصول الى موقعنا

 يحتفظ فوتبول ايطاليا بالحق في سحب او تعـديل المحتوى الذي تقدمه على موقعهـا دون سابق انذار، ونحن غير مسؤولين إذا كان موقعنا غير متاح في أي وقت ولأي فترة مهما كانت الأسباب. واذا اخترت التسجـيل بموقعنـا الإلكتروني، فسيتم تزوديك بإسم المستخدم (من اختيارك) او كلمة المرور والبريد الإلكتروني، ويجب ان تكون هذه المعلومات سرية ويحق لنا تعطيل حسابك في حال لم يتم الإمتثال لأي من أحكام شروط الخدمة او سياسة الخصوصية الخاصة بفوتبول ايطاليا، كما انك مسؤول عن إتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لكي تتمكن من الوصول الى موقعنـا، كما انك مسؤول عن أن جميع الأشخاص الذين يصلون الى موقعنـا عبر إتصال الإنترنت الخاص بك هم على دراية بهذه الشروط ويمتثلون لها.

حقوق الملكية الفكرية

نحن المالك  لموقع فوتبول ايطاليـا(ITF) وكل ما يقدمـه من معلومات ومنتجات نحن مسؤولون عن كافة المواد المنشورة في موقعنـا وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر في جميع أنحاء العالم، كما اننا نسمح بنسخ او طباعة جزء او بعض من محتويات هذا الموقع دون الرجوع لنا بشرط التنويه الى المصدر دون تعديل في المحتوي او في الصور المرفقـة، كما انـه لا يحق استخدام محتويات موقع فوتبول ايطاليا لاغراض تجارية دون الحصول على إذن مسبق، وإن اي اخلال في حقوق الملكية الفكرية يعطينا الحق في مسائلتك وإيقاف حسابك عبر موقعنا، كما ان استخدامك لموقع فوتبول ايطاليا ومشاركتك لأي من محتواه عبر وسائل التواصل الإجتماعي يجب ان يتم ذكر مصدر ورابط الخبر.

اخبار فوتبول ايطاليا

لا تعتبر الأخبار المنشورة في موقع فوتبول ايطاليا رسمية وتعتمد على العديد من المصادر الأجنبية والإيطالية ولا تصـل دائما الى الرسمية، وبالتالي، فإننا نتنازل عن اي نقل للأخبار من موقعنا في اي من الصفحات والمواقع العربية ولا تتحمل فوتبول ايطاليا اي مسؤولية لكل ما ينشأ عن ذلك.

التعديل على الموقع

نقوم نحن في فوتبول ايطاليا بتحديث موقعنا بإنتظام وقد نقوم بتغيير المحتوي في أي وقت إذا دعت الحاجة الى ذلك، وقد تكون اي من المنشورات الموجودة في موقعنا قديمة وتم نشرها في وقت سابق ونحن لسنا ملزمين بتحديث هذه المواد.

مسؤوليتنـا

نوفّر كافة الأخبار والمقالات والمنشورات في موقعنا بدون أي ضمانات او شروط بخصوص دقتهـا، الى الحد الذي يسمح به القانون، ويلتزم فوتبول ايطاليا بالإلتزام بالشروط والأحكام الخاصة بعرض الأخبار والمقالات من حيث المصداقية والإلتزام بالمصادر المعتمدة، ولا يلتزم فوتبول ايطاليا عن أي خسارة او اضرار مباشرة او غير مباشرة تلحق بالمستخدمين عند استخدامهم لموقعنا،

معلومات عنك

نعالج نحن في فوتبول ايطاليا كافة المعلومات المتعلقة بك والتي يتم جمعهـا وفقـاً لسياسـة الخصوصية الخاصة بنا، وانك توافق على هذه المعالجـة ونضـمن ان تبقـى معلوماتك سريـة دون ان يتم تسريبهـا لأي طرف ثالث.

الفيروسات والقرصنـة

يجب عدم إساءة إستخدام موقعنـا عن طريق ادخال الفيروسات او الديدان او غيرها من المواد التي تعتبر ضارة من الناحية التكنولوجية، وبخرق هذا القانون تعرض نفسك للمسائلة القانونية، وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع السلطات للكشف عن هوياتهم وسيتوقف حقك في إستخدام موقعنا على الفور.

القرصنة والبرامج الضارة

موقع فوتبول إيطاليا غير مسؤول عن أي خسارة او ضرر ناتج عن هجوم رفض الخدمة أو الفيروسات او غيرها من البرامج الضارة والتي من الممكن ان تصيب اجهزة الكمبيوتر او الجوالات بسبب تحميلك لأي ملفات خارجة من موقعنـا او من المنشورات.

الروابط من موقعنا

يحتوي موقع فوتبول ايطاليا على روابط لمواقع اخرى من جهات خارجية، ويتم توفير هذه الروابط لمعلوماتك فقط وليس لدينا اي سيطرة على محتويات تلك المواقع، ولا تقبل اي مسؤولية عنها او عن اي خسارة او ضرر قد ينشأ عن إستخدامك لها.

تعديل الشروط

يحق لفوتبول ايطاليا مراجعة وتعديل شروط وأحكام الموقع في اي وقت، وسيتم الإبلاغ عن اي تعديلات تطرأ على الصفحة، إذا كان لديك اي مخاوف او استفسار بخصوص احكام وشروط الموقع يسعدنا اتصالك بنـا في أي وقت